الله ييزاج خير و يجعله في ميزان حسناتج .. والله يا أم عزيزان الواحد يحبج لله في لله .. أحس من قلبج تحبين تعطين المعلومات
تسلمين الغاليه ..أم عزوز ..

ما شاء الله ..تبارك الرحمن...سنعه وكامله والكامل الله ....

والله خوش فكره قص تاريخ الانتاج واسم البهار ولصقها على البطل ..

أحب الاستفاده من الزجاجات الفاضيه ..وما أرمي شي منها ..( تعالي شوفي دار الجيل عندي )
و استغرب من اللي يرمونها ..اقل شي نستفيد منها في وضع الزيت اللي نبي نتخلص منه !

عندي زجاجات بهارات طقم لكن ما استغني عن زجاجات المربه والمايونيز و ورق العنب و النسكافيه و علب كاكاو نسكويك (ممتازه حق الوان اعيالي ) ...

ما شاء الله ....تبارك الرحمن

الف الف مبروووك يالغاليه ..أم عزيزان .. على موقعك الرائع ..

بصراحه بس دخلت الصفحه الرئيسيه ,,وما تصفحته اللى الحين ..مستعجله بروح اقعد عيالي

للمدرسه ...بس والله من اول نظره حبيته !! شرح ويفتح النفس ...

حطيته بالمفضله يالغاليه ....والله يوفقك دنيا وآخره ..ويحفظك ويحميك يا رب ..

والله يجعله في ميزان حسناتك ..آمين
اهلين بام عزيزان
انا اليومين هذي مطيحه في قسم الاطباق من طبق لطبق ودي بصراحه اتعلم عن فنون المطبخ والطبخ<<<<الاخت ما تعرف الا بطاطس مقلي وهذا حدي ويخب علي,,
طريقتك حلو في حفظ البهارات نفس امي انت تحتفظ هي بعلب بس علب النسكافيه اشوف امي انا تاخذ غطى العلبه وتبخه بخاخ ذهبي او فضي تمام وتلصق عليه من وسط العلبه شريطه تحزمها اي لون اذا الغطى فضي حطت شريطه ذهبيه والعكاس ايضا عاد انتي لكي اكثر من طريقه في تجميلها ,,,,
وتقبلي مروري
كلي همه وطموح

حبيبتي والله تسلمين على هالدعوه الحلوه ....ولك مثلها يارب

ههههههههههههه واسعدني اني اكون معروفه عندكم هذا من بختي والله

وتسلمييين على كرم الضيافه وخييييركم واصل

وما شاء الله عليج طلعتي شطووره ... وانتظري شكل صالتي الجديد راح اغير صبغها القديم بس ابي افكر فيها عدل واخطط لها بالاول

بالنسبه للكاميرا ماعرف لانواعها بس كاميرة الكمبيوتر تكون ديجيتل.... وممكن تسالين محلات الخبره عن توصيلها بالكمبيوتر ... لان لازم يكون لها وصلات وكروت وغيره .... وشوفي هذا الرابط وان شاء الله يفيدج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=696641

اريام الحنين

soosa2005

الشافعيه

تسلمون حبيباتي وشاكره لكم ذوقكم ومتابعتكم

ورده وقمر

اسم الموقع شبكة كرززززززززز كويت

وان شاء الله تستفيدي منه

wt ever

تسلمين يالغلااااااا ... والواحد شنو راح ياخذ من هالدنيا معاه .... نستفيد ونفيد احسن حتى ناخذ دعوه حلوه منكم ربي يستجيب لنا فيها

زهرتناااااااا النوير

هلا وغلاااااااااا

وفعلا فكرة الزيييييت ترمينه بالزجاجه وااااايد مفيده ... وحتى انا البرطمانات ما ارميهاااااااااا غير ان شكلها حلو الا ان استفادتها اكبببببر

وتسلمييين على ذوقج حبيبتي ويبارك بعمرج وان شاء الله تستفيدون منه

ايام تمضي

الله يحفظ لكم الوالده لكن الوان الرش او البخاخ اشوي تتطاير وما احبها على ادوات الاكل خليها تنتبه للنقطه هذى ... وحتى لاحظي كل ما مسكتيها اشوي تلصق في اصابعك صح؟؟

الرش او البخاخ تخليه للزينه فقط ... وخاصتا وانها مواد كيماويه

وان شاء الله تتعلمي كل فنون الطيب وتصيرين شييييييف درجه اولىىىىىى

انستغرام: q8crochet

الساعة الآن 05:04 .