لجيـــن

لجيـــن @lgyn_4

عضوة جديدة

اللي جربت ماركة kanebo internationalتعطيني رأيها

العناية بالبشرة

الأخوات الغاليات ياليت اللي جربت منكم ماركة kanebo تعطيني رأيها في مستحضراتها , وايش أفضل ماركة خاصة للي بشرتهم عادية الى دهنية بس ارجوكم من واقع تجربه حتى مااغامر واشتري اي شي .
بعدين يبنات كيف اعرف كريم الأساس اللي يناسب لون بشرتي خاصة انه في المحل تكون الوحدة منا متغطية.
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نزاكة
نزاكة
شوفي يا لجين
انا جربت الاي شدو ديو اللي يجي اثنين مع بعض ومن خلال تجربتي لانواع الظلال الخرى اعتبره احسن نوع جربته لحد الان ثابت وما يروح طوال السهره بس لازم تحطينه بريشه مبلوله بشوي مويه وبعديين تعيدين عليه بريشه جافه
وفيه بعد البودره الحره يمدحونها البنات بس انا لسه ما جربتها
وبس هذا اللي جربته الى الان منه
وباييييييي
لولو الحلوه
لولو الحلوه
مرحبا بنات...

قبل يومين كانت خبيرة هذي الماركة متواجدة عندنا بالكويت...

وكانوا مسوين عرض فحص بشرة مجاني...

أختي راحت...هي وجهها في آثار حبوب ودهني ومو صافي...

سوتلها اختبار...

وعطتها كريمات للتنظيف العميق وغسول ولوشيون لليل والنهار ولعلاج الهالات السود...وكريمات غيرها

طبعا معروف ان ماركة كانيبو مكوناتها طبيعية...مثل زيت اللوز وزيت البرتقال وغيرها...

وهذا العلاج يكفيها لمدة سنة....وقالت تبين النتايج بأسبوع....

بس مكلف جدا.......يعني هذي المجموعة طلعت على اختي ب200 دينار....يعني تقريبا 2000 ريال...

بس اختي قالت عادي...لأنها يأست من وجهها وتبي تعالجه...

عاد الحين صارلها تقريبا اسبوع...
والله يا بنات الهالات خفت كثير....وبشرتها فتحت مع انها بيضاء اصلا....وتحسن وجهها...

هذا اللي عندي...والصراحة انا شجعتها انها تشتري من كانيبو لأنها احسن من باقي الماركات التجميلية...

لأنها تعتبر ماركة طبية وعلاجية...

بااااااااااي
BINTalnoor
BINTalnoor
hi all:24: how are u girls i hop u all doing good............as u see i live in uk ........believe me this kanebo i didnt tray it befor but i feel like here no body using it ,......its very cheap here no body even look at it .....i dont know but thats what i felt from people of here.
sorry i didnt mean to be roud
bye:24:
لجيـــن
لجيـــن
تسلمين اخت لولوالحلوه ونزاكه من كلامك اطمنت لأن صاحب المحل لم رحت اسأل عن الماركات اعطاني عينات كثيره من لوشين وكريم ترطيب باليل والنهار ومزيل ماكياج ومثبت ماكياج وكريم ترطيب للصدر وقال لي جربيها وانا متأكد انك راح ترجعين لنا لأن الماركه طبيه ومضمونه عشان كذا حبيت اطمن من الأخوات اللي جربوها ,,, بس صراحة كلام الأخت بنت النور غريب أسفه اختي بنت النور وانا اشكرك على ردك بس انت متأكده من كلامك لا تواخذيني لكن غريب لأن الماركه تعتبر من الماركات الغاليه عندنا (اعني في السعوديه)
سنفورة الحلوة
نور الكويت : بنت النور مو في اليابان في المملكة المتحدة :34: شوفي زين :55:

وبالنسبة لمنتجات كانيبو : انا جربت الكحل حقهم الأسود هو غالي شوية بس ممتاز

واشتريته من محل ماجستيك بالرياض / شارع التحلية : وقالي اللي بالمحل انها أغلى ماركة <------ مدري على ايش

وبالنسبة لكريمات الأساس فأحسن ماركات كلينك لأنها طبية وماركة كريستيان ديور انا مجربتها وخطيرة الباودر حقها والأساس مرررررررره حلوه :40: :40: :40: