شغالتك هربانه تعالي يمكن تكون عندي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع وبكل اختصار نبي نشوف حل لها الاندونيسيات اللي لعبوا فيني من نجيبها تمسك الباب والله شي يقهر الواحد يتعب ويخسر عليها وبالاخيريقوم الصباح مايلاقيها وارى احنا السبب الرئيسي بها الشي احنا اللي شجعناهم على الهروب تطلع منك وهي ضامنه الشغل والراتب المضاعف لا بعد وتتشرط عليك هي صاحبت القرار واحنا تحت رحمتهم هاللي بالشهر
نبي نجتمع هنا ونناقش موضوع الشغالات وكل وحده عندها شغاله هربانه ولا بالشهر تحط صورتها
ومواصفاتها وتخلي الغير يتعرف عليها حرام تروح فلوسنا هدر على الاقل خليهم يخافون شوي انا هرب مني 2 وللحين مدري عنهم وجتني وحده بالشهر وفتشتها ولقيت رقم كفيلها ودقيت عليه وبلغته
لو ماعرفتي كفيلها نسقي انتي وزوجك مع الشرطه وخلوها تطلع كانها تكب الزباله ويمسكونها عند الباب
الااااااااااان عندي وحده مواصفاتها
طويله بيضاء ملامحها مقبوله نوعا ماء يدها كلها خواتم مصريه اسمها فاطمه
اتمنى التفاعل منكم..............................
25
2K

هذا الموضوع مغلق.

عماره بدون درايش
عقب 7 اندونسيات وفلبنيه وحده فى خلال 16 سنه قلت لييييييييييييييييش ماغير واجيب بنقلاديشيه وفعلا جبتهااا وكان عقدهاا عندى ثلاث اسنين يوم كملت سنتين عندى الله لا يوريكم كنت لى عششر ايام والد وطبعااا انا ساكنه بعديده عن اهلى رحت ابجلس عندهم عشر ايام وارد لان المدارس تبى تفتح رحت الاربعااا الاهلى فى الرياض صبح الخمييييييييييييييس الاخت :( هربت يا ويلىىىىىىىىىىىىى قلبى ونتهت العشر تيام الى عند اهلى ورديت للبيت البنت اصياااح والبيت يبى شغل والبزران يبون من يلبسهم الصبح والضيووف عقب العصر وعقب المغرب يقهونى وانوااع الحوووسه وابو الشباب طبعااا مااقصر معى دور لى شغاله مؤقته ولا لقينى بسسسسسسس ازين شى كان يسويه كان اذ جانى احد ياخذ البنت ويقعد فى الدور العلوى اهو ويااهاا وانا مع اضيوووفى <<<<<<<<<<<<<<< قصت لكم حيااتهاا :angry2: :angry2: حسبى الله عليك من بنقلاديشيه فى وقت الحااجه هربت :angry2: :angry2:
بصيرة
بصيرة
الله يعين بس
أنا خلاص قطعتهم عن بيتي الإندنوسيات
على قولتك خساير فلوس على الفاضي وكلها كم إسبوع أو شهر وتهرب
على الرغم إننا نتعامل بإحترام معاها ولاعندي صغار يغثونها أصغر واحد عندي 13سنه يعني شايلين نفسهم
ومافي ضيوف كثيرين
بس الراتب الكثير يغريهم
وفكرتك مرررة ممتازة وياليتني أقدر أطبقها بس ما أقدر لأني ما أجيب منهم
إلي من غير إقامة وحتى إلي بإقامة زوجي مايدخلهم بيتنا
لازم تكون على كفالته
يقول ماينضمنو أبد وماتدرين عن المصايب إلي ممكن تجيبها لنا
وكمان عندي شغالة ومرتاحة معاها
لكن ليت الأخوات إلي يقدرو ينفذو فكرتك
والله يقويكم...
Miss.ksa
Miss.ksa
هربت من عندا ثنتييييين وقت المغرب بطريقه عجيبه واللي ساعدهم السواق!!!

وما جت صلاة العشاء الا اهم بشرطه وتم تسفيرهم ع طول

والحين امي تمسك راتب 3 شهور لشغاله واذا احتاجت شي تعطيهاااا والحمدالله فاد هـ الشي معهم

ربي يوفق الجميع
Miss.ksa
Miss.ksa
بناااااااااات نسيت اقول لكم

اذا فقدتو شي او تبون تفتشون شغالاتكم في زوايا غرفتهم ارفعو السجاده وتطلع لكم بلاوي
سمايل2007
سمايل2007
انا شغالتي هربت وعندي لها رواتب اربع شهور هربت ولا فكرت فيهم