ام نيره

ام نيره @am_nyrh

عضوة جديدة

لا وقت للتعاسه الزوجيه.......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتى العزيزات :

اننى ميزوجه من 6 سنوات وفى هذه السنوات وجدت ان خلافاتى مع زوجى تجعل حياتنا صعبه وغير مطاقه على الاطلاق . من خلال ذلك تعلمت اننى اذا حدث اى خلاف مع زوجى اسكت عن الكلام واكثر من الاستغفار. ثم بعد ان تهدا النفوس اتحدث مع زوجى فى سبب الخلاف . فلا داعى لاتعس حياتى . وارجو ان تستفيد كل اخت من ذلك . :27:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشتاقةالى الجنة
مشكوووورة:26:
أم محمد (الخطيب)
فعلا و الله العمر قصييييييييير... والله ما في وقت تضيعي في الخلاف و الزعل و المصارعة الحرة!!! يعني بعد شي 50 سنة مثلا اذا الله طول بعمرنا.... بيطلع مجموع الوقت اللي راح زعل و خلافات شهور... والله حتى أحيانا سنين..... والله حرام... هيه حياة وحدة و عمر واحد...!!

فعلا ً لا وقت للتعاسة الزوجية..!!

والسلام.........

ام محمد...!:24: :27: :26:
الطاهية
الطاهية
السلام عليكم اخواتي انا لي سنه ونصف متزوجه واشعر بانها سنين واقول ماذا بعد كل هذه الخلافات يعني انا اخذت من كلامكم انو الواحده تسكت وماتتكلم غير لما يهدا الوزج طيب اذا الزوج في هذه اللحظه اي وقت الهدوء لايقبل بأي نقاش واذا نقاشته زوجته قال لها جاء وقت النكد والمشاكل قولوا لي ما الحل ما الحل
انا حواء
انا حواء
يا بنات :27: :27: :27:
اسلوب العتاب ...هو المسبب للتعاسة
قد يكون اسلوبك مستفز...ومنفر دون ان تدرى
اذن لابد من تغيير اسلوب العتاب
يوجد اسلوب اسمه
عتاب الاحبة
لو اتبعته كل زوجة لا ولن تشعر بالتعاسة ابدا.....:24:
ام نيره
ام نيره
اختى الطاهيه
لقد مررت بنفس ما قلتى ولكن مع بعض التغيرات وهى ان يقول لى زوجى عايز انام ....مشغول ......عايز اتفرج ع التليفزيون................والحمد لله عرفت الان كيفيه حل مشكلاتى مع زوجى وذلك بعد سنوات من زواجى فعليك اختى بالصبروافهمى زوجك واحده واحده .وخلى اسلوبك كويس معه وصوتك منخفض وحاولى اختيار الوقت المناسب
ولا تملى فالزوج مثل الطفل الصغير يحتاج الى الكلمه الحلوه .
هذه اختى تجربتى بعد 6 سنوات زواج . وان شاء الله العمر كله . فادعو لى .