النوري ورد الجوري
انا الصراحه ابد ما اايد التقلييييد يا ختي اذا كانت عندك المقدره اشتري اصلي ............................بعدين ترا حتى بعدين لما تلبسين شي اصلي يحسبونه تقليد :( والله ماتسوى عليك ...............واعذريني على الاطاااله ويسلموووووو :)
my dreams
my dreams
انا بالنسبة لي مااحب اشتري التقليد نهائي..حتى لو لقيت تقليد زي الأصلي رزي شنطتك الأصليه زي ماهم يرزون التقليد ولاتزعلين
انا بالنسبة لي مااحب اشتري التقليد نهائي..حتى لو لقيت تقليد زي الأصلي رزي شنطتك الأصليه زي ماهم...
مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
ماعليكم ولا يهمكم انا عندي شنط مافيها منها نسسسخ

تعالوا وشوفي

خخخخخخخ
شمريه كول
شمريه كول
انا الصراحه ابد ما اايد التقلييييد يا ختي اذا كانت عندك المقدره اشتري اصلي ............................بعدين ترا حتى بعدين لما تلبسين شي اصلي يحسبونه تقليد :( والله ماتسوى عليك ...............واعذريني على الاطاااله ويسلموووووو :)
انا الصراحه ابد ما اايد التقلييييد يا ختي اذا كانت عندك المقدره اشتري اصلي...
شكرا لردودكم
لكن الحمدلله انا متميزة باخلاقى ومافيه داعى للكلام هذا !!!!
واتوقع ان هذا القسم موضوع لمثل هذى المواضيع !!
لكن للاسف بعض الناس يدعون المثاليه ..عموما انا مدرى انتم وين عايشين
بصراحه انا مجتمعى يفرض على انى البس بمستوى معين ...عموما
شكرا لمروركم
وانشالله ارجع للردود بوقت ثانى
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا بك اختي الغاليه
لكل وجهة نظره ومع احترامي لوجهة نظرك، الا اني ما ارى انه الموضوع يزعل او يقهر ابدا شي عادي جدا وبسيط للغاية وما فيه اي شيء يقهر نهائي
يعني لو واحده شاريه شنطه مثلي سواء تقليد ولا اصلي شو المشكله :)
بالنسبة لي اشوف اني احط المبلغ الفلاني الفين ولا ثلاثة على شنطة والله ما يسوى حتى لو اصلية هم بايعينك اسم الماركه مو النوعية لانه النوعية الحين صاروا يقدروا يقلدوها وبنفس الجوده
بالنسبة لي ما يهمني اقتني الماركات ساعات اشتري تقليد وساعات اشتري اشياء مو ماركه اصلا وبعض الشنط شاريتها رخيص جدا باقل من 70 ريال وصارلها عندي اكثر من ثلاث سنين ولا خربت يعني جودة عاليه وعندي تقليد وما خرب ايضا رغم اني جايبته تقليد باقل من 100 ريال والحمد لله ماشي احلى من الحلاوة معي وهي تقريبا الشنطة اليوميه لي والحمد لله صارلها ثلاث سنين بعد عندي وكانها اصليه فليش اخلي المحلات الماركات يضحكون علينا عشان يبيعونا اسم ماركه بس بالشيء الفلاني

خاصه انه الواحد يحب التغيير كل فترة وفترة فحرام احط هالمبلغ بالاضافة انه الله سبحانه وتعالى راح يسألنا عن فلوسنا كيف صرفناها وراح نتحاسب اذا حطينا مبلغ بهالكثر على شنطة ولا جزمه ولا بلوزه حتى فعلنا راح نتحاسب على هالشيء وبصراحه مو ناقصنا ذنوب فليش اخذ ذنوب بعد بصرف مالي في امور راح اتحاسب عليها يوم القيامه

ومثل ما قلت لك بالنسبة لي شخصيا حتى لو شريت شي اصلي ما انقهر لو شفت احد حتى لو 100 بنت لابسين نفس اللبس او نفس الشنطة ما انقهر ابدا الله يهنيهم ويهنيني

اهم شي اني مقتنعه باللي لابسته واللي اشتريته وبعد كذا خلاص :)

والمسألة والله مو مسألة انه بيئتي تفرض علي او غيره
الحمد لله قادرين نشتري الماركات بس بصراحه قناعتي الشخصية والخوف من رب العالمين يمنعني اني احط فلوسي اللي راح اتساءل عنها يوم القيامه في شي كذا لانه يعتبر بذخ ولا الخير موجود والحمد لله

ياما نشتري اشياء مو ماركات ورخيصة او سعر متوسط ونكون بقمة التميز والكل يسألنا من وين جايبه لبسك يعني المسألة مسألة ذوق واختيار بغض النظر عن الماركات اللي ساعات تكون موديلاتها مو حلوه وساعات حلوه

المهم اختار والبس شي مميز ومرتب وحلو وانسق الالوان والموديل

وان طلع اي واحده شاريه مثلي عادي جدا
والامر ما فيه ادعاء للمثالية

بس فعلا انت طلبت راينا وهذا رايي بكل صراحه ما اشوف اي شي يقهرررررر نهائي

الانسان يتميز بذوقه بغض النظر ان كان ماركه او لا او ان احد لبس مثلي او لا والحمد لله كلنا من مجتمع وبيئات راقيه وذوق :)