أم المملوح
أم المملوح
بصراحه انا مو ببريطانيا انا بالسعوديه خخخ < لاياشيخه بس شوفي لو اي واحد بيسافر للندن ما راح اوصيه الا على شوكولاتات او عطور مو موجوده هنا وفيه بعد الكمادات حقت الدوره اللي بصيدليه بوتس مره حلوووووه وانتي ماشاء الله عليك كلهم تبين تشترين لهم خلي هديتك رمزيه وخفيفه والله انا اشوف احلى شي الشوكلت لأن كل الماركات عندنا يمكن الاشياء اللي صناعه بريطانيا حلووه بتكون,, بس للأسف ماعاد فيه تميز انا كل ماشريت شي من برى وخاصه دول اوروبا لقيته هنا بالرياض :( :(
بصراحه انا مو ببريطانيا انا بالسعوديه خخخ < لاياشيخه بس شوفي لو اي واحد بيسافر للندن ما راح...
كل الشكر والتقدير لكم يا بنات
بس من وين اشتري الشكلاته وبصراحه انا ما عندي خلفيه عن ااعطور فممكن تكتبون لي اسماء بعض العطور اللي مو موجوده في السعوديه وياليت تكتبون اسعارها ومن وين عشان اختصر الوقت لان زوجي الله يوفقه بيختبر وبنمشي على طول ان الله يسر يعني موب فاضي للدوران
الله يوفقكم ادري غثيتكم الله يعينكم
باي
:)
شامة على الخدود
انا اخذت شوكلاتات لكل العائلة وخذت شنطة لام زوجي وطقم عطور لامي وبس

واذا كان لابد من هذايا للاطفال افضل تاخذين لهم من السعودية مري لابو ريالين قبل لاتروحين لهم وقشي لك لكل واحد لعبتين وبينبسطون فيها ولاهم دارين هي من بريطانيا ولا السعودية واذا كان قصدك ما عندك وقت شوفي احد تمونين علية خليه يشتريهم لك .....
ر*ي*م
ر*ي*م
انا اخذت شوكلاتات لكل العائلة وخذت شنطة لام زوجي وطقم عطور لامي وبس واذا كان لابد من هذايا للاطفال افضل تاخذين لهم من السعودية مري لابو ريالين قبل لاتروحين لهم وقشي لك لكل واحد لعبتين وبينبسطون فيها ولاهم دارين هي من بريطانيا ولا السعودية واذا كان قصدك ما عندك وقت شوفي احد تمونين علية خليه يشتريهم لك .....
انا اخذت شوكلاتات لكل العائلة وخذت شنطة لام زوجي وطقم عطور لامي وبس واذا كان لابد من هذايا...
السلام عليكم
شوفي حبيبتي لاتكلفي على عمرك والله حوست الهدايا حوسه بس فيه بنيو لاين ابواك للمراهقات والبنات الكبار وكل الاعمار مره حلوه واحيانا تخلص الانواع الحلوه بس يرجع ويجيب وبعد فيه بنكست عطورات مو موجوده عندنا تجي طقم عطورات حلوه صغار ينفع لالاطفال الصغار وفيه عطورات ريحتها رايقه للمراهقات وممكن تجي مع كريم ..وبعد فيه ببريمارك شرابات اشكاها والوانها حلوه وغريبه وانا مثلك قربت روحتي وقاعده اجمع شوي شوي وكل ماشتري شي بكتب اذا مانسيت تمنياتي للجميع بالتوفيق
:26:
ملاك البنات
ملاك البنات
بالنسبه لي انا اخذت شوكلاته وكثرت منها لانها لذيذه ويحبونها وبعد عندك دبنهامز وقت التخفيض حلووووووووو جدا واسعاره حلوه وبعد فيه مجموعات العطور والكريمات عند نكست وهذي مو موجوده بالسعوديه
وبعد بري مارك احيانا يجيب شنط حلوه
أم المملوح
أم المملوح
بالنسبه لي انا اخذت شوكلاته وكثرت منها لانها لذيذه ويحبونها وبعد عندك دبنهامز وقت التخفيض حلووووووووو جدا واسعاره حلوه وبعد فيه مجموعات العطور والكريمات عند نكست وهذي مو موجوده بالسعوديه وبعد بري مارك احيانا يجيب شنط حلوه
بالنسبه لي انا اخذت شوكلاته وكثرت منها لانها لذيذه ويحبونها وبعد عندك دبنهامز وقت التخفيض...
من وين اجيب الشكلاته لاني سمعت ان فيه محلات يعطونك بالجمله وفيه مصنع كادبري بعد
بس مادري وين موقعهم ياليت تفيدونا ولا عليكم امر
واللي خذوها للسعوديه كيف نقلتوها بدون ما تذوب
ومرة ثانيه كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الموضوع:26: