السلام عليكم انا احب اعطيج طريقتي بالمعجنات لاني انا شاطره فيها واعتبرها من اختصاصي مو مدح في نفسي لا اعتبرها شطارة انا احط في عجينتي اي كمية طحين انتي تشوفينها مناسبة علي حسب الاشخاص الموجودين وعلبة زباري اي نوع وانا افضل كي دي دي وسكر وملح وخميرة وزيت ذرة وذرة فانيلا بودرة تعطيك نكهي مو طبيعية وحليب بودرة وتقدرين تحطين كوب لبن مراعي او اي لبن تفضلين علي راحتك انا من ناحيتي احط لبن والزبادي مع العجين وتجيكي هشة رهيبة بعدين تخلطينهم مع بعض ونبدا بالعجن بماء دافي لين تتماسك وخليها شوي ترتاح العجينة خمس دقايق وبعدين اعجنيها مره ثانية عدل لين تصير متماسكة وطريها وبعد ماتخلصين رشي شوي ماء خفيف بكف ايدك عليها وغطيها لين تخمر العجينة وكل ماخليتيها تخمر كل ما كان نجاحها اكبر وجربيها وادعيلي ومتاكدة انها تعجبك لحظة ياليت تعجنيها بايدك افضل والمقادير الي حطيتهم انا تكون علي راحتك انتي تزودين او تقليلين مو مشكل مثل السكر اوزيت والملح العجينة ماراح تخرب معاكي
لطريقتي في المعجنات الفطاير والبيتزا زينه بس اذا سويتها وحطيتها زي الاخت بشوايه طلعت غير مضبوطه مثلها ولاتنفتح الابسكين انا نفسي تكون مضبوطه مثلها هل تتوقعون العجينه تكون قاسيه اورقيقه انا عجينتي رقاقه
انا ابغ الرابط او الطريقة العجينه وانا سويت بحث وما طلع شيئ
عزيزتي هايدي هذا الرابط اللي تقصدينه
7
7
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=379620

الرفع

الساعة الآن 10:22 .