مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
الله يشفيك انا مجنني وهو نازل اجل انتي الله يعينك علية
لانة مرتفع
@موال الحزن@
@موال الحزن@
الله يفرج عنك
abanoo
abanoo
الله يعينك ويشفيكي
وانا حالتي زيك
في حملي الاول جاني من الشهر السادس وقالتي اتبع حميه وانا وزني وقتها مازاد الا 4 كيلو يعني ماجاني من زيادة الوزن بس مرت علي ظروف صعبة ونفسيتي تعبت
واتبعت الحمية وكان ضغطي 130 او 140 لحد مادخلتي شهري التاسع وطلع من خوفي من الولادة لاني بكرية 160 واعطتني حبوب وقالتي لازم حمية واراجعها بعد يومين ومافي فايدة وبعدين ولدت بطلق صناعي في نص التاسع
وفي حملي هادا جاني الضغط من الشهر الاول وحاولت بحمية ومافي فايدة اصلا النفسية زفت وخايفة من الضغط وانو الحالة تستمر معايا ولما شافت الدكتورة انو مو راضي ينزل عن 140 قالتي مااكل نشويات ولا حوامض ولا موالح وكمان السكريات يعني بس كوسة وفاصوليا مسلوقة واعطتني حبوب الضغط
ودحين انا في الشهر التالث ولسا بشوف ايش راح يصير معايا في موعدي الجاي
وحسب مافهمت من الدكتورة انو الضغط ممكن يكون وراثة لان ماما كان عندها الضغط
وممكن يكون من النفسية وقلة النوم حسب كلامها يعني مو بس من الاكل لاني اصلا مااكل تمام ووزني مايزيد في الحمل مرة
بحيرة البجع2
بحيرة البجع2
abanoo abanoo :
الله يعينك ويشفيكي وانا حالتي زيك في حملي الاول جاني من الشهر السادس وقالتي اتبع حميه وانا وزني وقتها مازاد الا 4 كيلو يعني ماجاني من زيادة الوزن بس مرت علي ظروف صعبة ونفسيتي تعبت واتبعت الحمية وكان ضغطي 130 او 140 لحد مادخلتي شهري التاسع وطلع من خوفي من الولادة لاني بكرية 160 واعطتني حبوب وقالتي لازم حمية واراجعها بعد يومين ومافي فايدة وبعدين ولدت بطلق صناعي في نص التاسع وفي حملي هادا جاني الضغط من الشهر الاول وحاولت بحمية ومافي فايدة اصلا النفسية زفت وخايفة من الضغط وانو الحالة تستمر معايا ولما شافت الدكتورة انو مو راضي ينزل عن 140 قالتي مااكل نشويات ولا حوامض ولا موالح وكمان السكريات يعني بس كوسة وفاصوليا مسلوقة واعطتني حبوب الضغط ودحين انا في الشهر التالث ولسا بشوف ايش راح يصير معايا في موعدي الجاي وحسب مافهمت من الدكتورة انو الضغط ممكن يكون وراثة لان ماما كان عندها الضغط وممكن يكون من النفسية وقلة النوم حسب كلامها يعني مو بس من الاكل لاني اصلا مااكل تمام ووزني مايزيد في الحمل مرة
الله يعينك ويشفيكي وانا حالتي زيك في حملي الاول جاني من الشهر السادس وقالتي اتبع حميه وانا وزني...
هلا عزيزتي كل شي بيد رب العالمين أن الضغط في حملي وصل 190 وأغمئ علي وجلست في العنايه المركزه أسبوع والضغط ماينزل عن 150 وأخر شي حطولي طلق صناعي ولما تعبة مره طقوني أبر ماحسيت بشي ألا لما نزل الماء وعلى طول ودوني غرفة الولاده لني كنت في العنايه والحمدالله ربي سهلها لي بعد التعب وكلي أمرك لرب العالمين وأنتبهي من النفسيه حاولي تكوني هاديه قد ماتقدري أنا في حملي الاخير أرتفع الضغط بسبت أطفالي لما عصبت عليهم ورحت المستشفي ولام قلولي تنويم علشان الضغط طار قلبي وبدل ماينزل الضغط أرتفع ولاداتي كانت ورابعض ونزلت فيالعنايه المهم جلست أترجا الدكتور يرجعني الجناح تصدقي أني حاولت أهدي من نفسي وأقرا ء قران وماطلع الصباح حتى طلعوني الجناح نزل الضغط ولدتي كانت في أولا أسبوع من التاسع أهتمي بنفسيتك وأذا على الدكاتره كلامهم يخليكي تحسي حالك ميته لامحال توكلي على الله وربي يهون عليكي أنتي وكل وحده تعاني