رحيل 11

رحيل 11 @rhyl_11

محررة فضية

بنات الله يسعدكم طمنوني وش اللي في بنتي هل هو الروتا والا حصبه والا ايش تعبانه نفسيا

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عندي بنت عمرها تقريبا 10شهور لها يومين او اكثر عندها اسهال وترجيع بس مرتين وحراره وزكام خفيف وديتها مستشفى حكومي قال عندها احتقان في الحلق وتسنين وعطاها فيفادول وقطره انف وعلاج حساسيه بيروفين او زي كذا المهم بعد يومين لسا عليهاحراره وطلع فيها حبوب صغيره طفح في وجهها كثير وجسمها ووجها محمر مره واسهال وحراره وديتها مره ثانيه قال هذا فيروس في الجو وعطاها مضاد ومحلول يعوض عن الاسهال بس انا خايفه ودي اعرف وش فيها بالضبط هل يكون روتا او حصبه او فعلا تسنين ؟؟؟وهل الطفح خطير والله مره مضايقه وشايله همها
لانها يا عمري مره تعبانه ووجها مليان طفح ونفسيتيها مره مضايقه وتبكي كثير تكسر الخاطر يا عمري عليها ..
تكفون بنات الله يحفظ لكم عيالكم ويسعدكم ردو علي وطمنوني وادعولها بالشفاء العاجل ..
والله يجزاكم كل خير ..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية مبدأ
راعية مبدأ
ياااارب يااااااكريم يشفيها ويخفف عنها
يمكن الطفح من دواء او المضاد انا مره تحسس ولدي من دواء او ابره وجاه طفح
فانتبهي وغيري الطبيب

انا ولدي له 3 ايام مسخن
لبتونه
لبتونه
والله يااختي مااعرف لاني ام لاول مرة وحااسه بضيقتك اانصحك بسرعه وديها المستشفي لدكتور اخر او عيادة خااصه والله يشفيللك بنتك يارب اللهم ااامين وطمنينا عليها اختي

ويمكن كلام الاخت صح انه دوا كبير عليها وتحسس جسمها
رحيل 11
رحيل 11
راعية مبدأ الله يسمع منك والله يحفظلك ولدك من كل شر ومكروه والله يشفيه ومشكوره يا عسل عالرد والله يجزاك كل خير ..
لبتونه مشكوره عالدعوه ويكفى مرورك عالموضوع والله يحفظلك بنتك ويجعلها قرة عين لك ولابوها والله يحميها من كل شر ..
واخر اخبار بنتي اني وديتها مستشفى ثاني وقالوا لي فايروس في الجو يسبب اسهال وحراره وطفح جلدي وبعد عندها تسنين بس انا وكلت امرها لرب العالمين والله يحفظها ويشفيها بالعافيه يا عمري مره مضايقه وبس تبكي ومزاجها معكر ..ادعولها بنات ..
تفاحة العطاء
تفاحة العطاء
اذا انتي من الرياض وديها مدينة الملك فهد الطبيه الله يشفي بنتي وبنتك يارب العالمين
wt9886
wt9886
ألف سلامه عليها انا رح اساعدك بتعريفك بعلامات الحصبه
تجيها أول شي حراره بعدين حبوب في وسط الفم بعدين تنتشر الحبوب في الوجه وفي الحلق وبعدين اسهال انتي لا تخلينها وديها لأكثر من طبيب