كلبيزو

كلبيزو @klbyzo

كبيرة محررات

لحيه زوجك ماموقفك منها

الأسرة والمجتمع

من أوامر الله تعالى ألا وهو اطلاق اللحية
نعم......
لا تتعجبى وتقولى ما لى واطلاق اللحية!!!!
فأنا لست رجل!!!!
نعم أختى ولكنه أمر من أوامر الله عز وجل وأنت فى أحوال كثيرة تعطليه
وأنت لا طاقة لك بأن تلقى الله عز وجل وقد عطلت أحد أوامره
إلا أن هذه الكلمات لا أناقش فيها حكم اللحية .....ففتاوى العلماء فيه معروفه
ولا خلاف على وجوب اطلاقها
إنما فى زمن انقلبت فيه المقاييس حتى مقاييس الوسامة
وانتكست فيه الفطرة تجد المرأة ترفض أن يطلق زوجها لحيته بدعوى
أنها كارهة لمظهره بها
وعجبا لهذا الذوق الفاسد الذى جعلك تحبين أن ترى وجه زوجك لا يختلف عن وجهك !!!!
وأذكر أنى قد سمعت من أحد العلماء أن السيدة عائشة رضى الله تعالى عنها
كانت إذا أرادت أن تقسم بالله ....تقول أحيانا "والذى زيّن وجوه الرجال باللحى"
أرأيت أيتها الأخت الكريمة كيف كانت أمك عائشة صاحبة ذوق راقى تعرف
كيف تكون الزينة.....فاللحية زينة ورجولة

فكان أولى بك أختى أن تنفرى من مظهر حلق اللحية لا من مظهر اطلاقها
كما فعل النبى صلى الله عليه وسلم حين دخلوا عليه رسل كسرى بدون لحى
فقال لهم صلى الله عليه وسلم ويحكم من أمركم بهذا؟ فقالوا له أمرنا بهذا ربنا
(يقصدون كسرى) فقال صلى الله عليه و سلم (لكن أمرنى ربى أن أعفى لحيتى و أحفى شاربى) فقه السيرة صفحة 359
أنظرى أختاه كيف كان رد فعل النبى صلى الله عليه وسلم
أخبرينى ماذا تلمسى من قوله "ويحكم"؟!!!!

ألا تكرهين ما يكره نبيك صلى الله عليه وسلم
ألا تعودين إلى الفطرة السليمة والذوق الرفيع
وتتركى اتباع سنن من كان قبلنا من اليهود والنصارى شبرا بشبر
ذراعا بذراع ....وأيضا موضة بموضة
ألم تلتزمى بشرع الله تعالى وتأخذى سنة النبى صلى الله عليه وسلم منهج لحياتك
فلما تتبعين فى هذا الأمر أذواق هؤلاء القوم أصحاب الأذواق الشاذة الفاسدة
فى كل شىء ؟!!!!!

بل يجب أن تكون لحية زوجك غالية عندك أولا لأنها تنفيذ لأوامر الله تعالى
وتوبة لزوجك عن معصية الحلق....فلا تحرمى نفسك من أن تأخذى معه الأجر
بحثك لزوجك عليها واظهار اعجابك بمظهره بها وعدم ابداء أى استياء للأمر
ثانيا غيظا لأعداء الله عز وجل وفرارا من التشبه منهم والبراءة من مظهرهم ومضمونهم
وعودة للفطرة السليمة وتمسكا بمظهرنا الإسلامى رغم أنف الحاقدين .

لا تنسونى من صالح دعائكم
51
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

humna
humna
تسلمي يا بنت بلدي
وزوجي ملتحي والحمد لله ودي من علامات الرجولة واتباع السول صلى الله عليه وسلم
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
زوجي ملتحي ولله الحمد وهنا المشكله !!!!

لا تستغربون المشكله ان المجتمع اللي احنا عايشين فيه يمشي بالعكس يوجب حلق اللحيه ولا يجيز اعفائها !!! هذا هو المجتمع وموضوعك جا بوقته صايره مشاكل بشغل زوجي على اللحيه تخيلي !!! يقيسون انتاجية المرء اليوم بشكله طبعا الحليق يقيسون بتخليه عن لحيته وابداع المرأه بتخليها عن حجابها ونقابها !!! اي مجتمع متخلف هذا ؟؟

انا زوجي ملتحي وافتخر بهالشي ولو فكر يحلقها بيوم انا اول من يعارض هذا والله اني اغبطكم يا شعب السعوديه تخيلو زوجي يقولي احس نفسي غريب بديرتي ولما اسافر للعمره او للحج احس نفسي بين اهلي وبين ناس مثلي لان الغالبية ملتحين ولا اتضايق من نظرات الاستغراب اللي تلاحقني في بلادي كل ما دخلت مكان
صار يكره يروح السوق او يدش مكان الكل يطالعه حتى الصغار يخافون من شكله لانهم ماتعودو يشوفون لحيه !! سبحان الله جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا ( ماينطق عن هوى ان هو الا وحي يوحى ) صدق ربي العظيم ورسولي الكريم بالفعل صرنا اغراب ينظرون لي نظره شفقة بعباءة الراس والنقاب حتى اخوي يتطنز علي ويخوف ابنه مني باستهزاء ويقوله جاك الوحش !!! اي وحش والله ان الوحش هو زمانكم الاغبر وسلوكم المنحرف اللاهي

نحن في حرب مع تخلف التفكير والالتزام صار الالتزام في القلب ومايحتاج تلتزم بشكلك لا يكفي انك مؤمن بالله !! يعني حالك حال النصارى يؤمنون بوجود الله ولكن لا يتبعون اوامره ولا اوامر نبيه !!!
والالتزام الان ان تدق صدرك وتنشد او تناقز مثل الاهبل هذا الالتزام !!!
او ان تكون على النقيض التزام اسود ومكفهر تكفر وتفجر وتعصي ولي امرك وتشوه صورة الاسلام والمسلمين !!! اللحين الكل يخاف من الملتزمين

وين الحريه الشخصيه وعرية التعبير واللبس وغيره يعني مو من حقي اني البس نقاب واشتغل حالي حال غيري ومو من حق زوجي يطول لحيته ومن حق غيرهم يتفصخون ويتبرجون !!! يعني ترفضون الستر وترحبون بالعري !! والله الاجنبي اكثر حريه وراحه في بلادنا منا ضارب بتقاليدنا ودينا عرض الحائط يعني يسوي ويلبس على راحته ولو حد فيه خير يكلمه !!! والملتزم محارب بين اهله وناسه طيب اعتبروها حريه شخصيه !!! اعتبروها حرية تعبير وراي يمكن لو في بلاد الكفر كان نقدر نلبس اللي نبيه صدقوني بيقولون دينهم عاداتهم وتقاليدهم مالنا دخل فيهم وبيحترمون هالشي بس في بلادنا نحارب اذا طبقنا دينا

يا بنات انا طالبه منكم تدعون لي و لزوجي ان ربي ينجينا من كيد من يكيد لنا وينصرنا على من عادانا وعلى دعاة العلمانية والصوفيه حسبي الله عليهم
kteeer_nice
kteeer_nice
زوجي ملتحي ولله الحمد وهنا المشكله !!!! لا تستغربون المشكله ان المجتمع اللي احنا عايشين فيه يمشي بالعكس يوجب حلق اللحيه ولا يجيز اعفائها !!! هذا هو المجتمع وموضوعك جا بوقته صايره مشاكل بشغل زوجي على اللحيه تخيلي !!! يقيسون انتاجية المرء اليوم بشكله طبعا الحليق يقيسون بتخليه عن لحيته وابداع المرأه بتخليها عن حجابها ونقابها !!! اي مجتمع متخلف هذا ؟؟ انا زوجي ملتحي وافتخر بهالشي ولو فكر يحلقها بيوم انا اول من يعارض هذا والله اني اغبطكم يا شعب السعوديه تخيلو زوجي يقولي احس نفسي غريب بديرتي ولما اسافر للعمره او للحج احس نفسي بين اهلي وبين ناس مثلي لان الغالبية ملتحين ولا اتضايق من نظرات الاستغراب اللي تلاحقني في بلادي كل ما دخلت مكان صار يكره يروح السوق او يدش مكان الكل يطالعه حتى الصغار يخافون من شكله لانهم ماتعودو يشوفون لحيه !! سبحان الله جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا ( ماينطق عن هوى ان هو الا وحي يوحى ) صدق ربي العظيم ورسولي الكريم بالفعل صرنا اغراب ينظرون لي نظره شفقة بعباءة الراس والنقاب حتى اخوي يتطنز علي ويخوف ابنه مني باستهزاء ويقوله جاك الوحش !!! اي وحش والله ان الوحش هو زمانكم الاغبر وسلوكم المنحرف اللاهي نحن في حرب مع تخلف التفكير والالتزام صار الالتزام في القلب ومايحتاج تلتزم بشكلك لا يكفي انك مؤمن بالله !! يعني حالك حال النصارى يؤمنون بوجود الله ولكن لا يتبعون اوامره ولا اوامر نبيه !!! والالتزام الان ان تدق صدرك وتنشد او تناقز مثل الاهبل هذا الالتزام !!! او ان تكون على النقيض التزام اسود ومكفهر تكفر وتفجر وتعصي ولي امرك وتشوه صورة الاسلام والمسلمين !!! اللحين الكل يخاف من الملتزمين وين الحريه الشخصيه وعرية التعبير واللبس وغيره يعني مو من حقي اني البس نقاب واشتغل حالي حال غيري ومو من حق زوجي يطول لحيته ومن حق غيرهم يتفصخون ويتبرجون !!! يعني ترفضون الستر وترحبون بالعري !! والله الاجنبي اكثر حريه وراحه في بلادنا منا ضارب بتقاليدنا ودينا عرض الحائط يعني يسوي ويلبس على راحته ولو حد فيه خير يكلمه !!! والملتزم محارب بين اهله وناسه طيب اعتبروها حريه شخصيه !!! اعتبروها حرية تعبير وراي يمكن لو في بلاد الكفر كان نقدر نلبس اللي نبيه صدقوني بيقولون دينهم عاداتهم وتقاليدهم مالنا دخل فيهم وبيحترمون هالشي بس في بلادنا نحارب اذا طبقنا دينا يا بنات انا طالبه منكم تدعون لي و لزوجي ان ربي ينجينا من كيد من يكيد لنا وينصرنا على من عادانا وعلى دعاة العلمانية والصوفيه حسبي الله عليهم
زوجي ملتحي ولله الحمد وهنا المشكله !!!! لا تستغربون المشكله ان المجتمع اللي احنا عايشين فيه...
صادقه اختي :(

في بلادنا صارو الاجانب بخلاعتهم على حق .. واحنا بحجابنا وسترنا الغلط

صاروا ينظرون لنا بنظره كأن احنا في بلادهم .. مستنكرين حجابنا

الله يحفظج وزوجج وعيالج ويحفظنا ويثبتنا اجمعين يارب :(

احلا الحلوين
احلا الحلوين
مشكور ه عزيزتي على الموضوع
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
الحمد لله

انا زوجي ملتحي و كنت قبل ما يتقدم لي ادعي ربي انه يكون ملتحي و مستقيم في دينه لاني كنت ماخذه هم الدين وكنت خايفه يجيني زوج يتعبني في دينه بس الحمد لله الحمد لله على نعمه الكثيره

اما عن عباة الراس انا في البداية عانيت والحينه خواتي صاروا يلبسون مثلي عباة الراس

اللهم نسالك الثبات على الدين

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

فعلا من واجب الزوجين اعانة بعضهم على اتباع الدين لا على النفور منه