خواتي سلام الله عليكم ابي ادلكم كيف تستخرجون الزبدة

اولا احضري لبن غنم او بقر والافضل البقر عليك بغلية وعندما يدفئ خمرية بان تضعي علية قليل من اللبن وغطيه بمنشفة نظيفة حتي يساعد على التخمير
وضعية بالثلاجة وبعدين احضري خضاضة لبن على الكهرباء واذا لايوجد عندك عليك بجالون زيت بعد غسلة جيدا
وعليك برجة جيدا وافتحي وناظري لمن تجدين اللبن اصبح بة حبيبات اجمعيه وصفية بصفاية فتحاته ضيقة جدا حتى يتصفى اللبن واذا لقيتي سائح ادخلية قليل الثلاجة حتى تتجمد الزبدة

واللبن يصير زي اللبن المخضوض حق المراعي والصافي وايش طعم وضعية بقارورة او ابريق وضعية بالثلاجة للشرب

اذا حبيتي تسوين سمن بلدي طبيعي عليك بتجميع الزبدة كل ماخضيتي اللبن واجمعيها بالفريزر بعلبة لمن تصبح كمية لاباس بها
عليك وضعها بقدر وغليها على النار على نار هادئة حتي لاينحرق عليك وعند ذلك يصفو السمن
واللبن الفائض تلقين بالقاع متجمد وله طعم لذيذ ولون اشقر

بصراحة هذة طريقتي
أم فيصل
يا صبرك و الله ولا صبر أيوب
بس بصراحة برافو عليكى
الطبيعى دايما يكسب
تحياتى
ما شاء الله .... طريقة تقليدية ............. مضمونة ..
بارك الله فيك يا ام فيصل .. كلك ابداع يا امرأة .
لله الحكم من قبل ومن بعد

إذا اردت أن تختار فاختار ألا تختار واترك الإختيار لله الواحد القهار
اللهم خر لنا واختر لنا ، ورضِّنا بما قسمت لنا ..

وبشر المخبتين - وبشر المحسنين - وبشر الصابرين
تسلمين لي اختي مشروووم الطاهية المهرة وياهلا بيك عندنا
ومافي احسن من صنع ايديك

تسلمين ياجبل والله خجلتيني كلة من زود ماعندك
طريقتي تشبه طريقتك والفرق اني أحضر الزبدة جاهزة ، في ناس يعملونها ويبيعوها زبدة ، يعني أختصر المرحلة الاولى من طريقتك ، فبتصير العملية أسهل وانا اعملها بالبيت سمنة ... وبتطلع طيبة كتيـــــر...
والفرق الثاني عندما تبدأ بالغليان أضيف لها كمشة برغل منقوع وفائدتها انها تمتص اللبن المتبقي مع الزبدة وتصبح السمنة صافية بدون شوائب... وصحتين.

يااااارب....إن أهل السنة في سوريا مسَّهُمُ الضُّرّ وأنتَ أرحم الراحمين

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

وسألتُهم عن فرقة الأحباب!؟
قالوا ستنسى بعد طول غيابِ!!
طال الغياب ولم تغبْ ذكراهمُ!
أنّى وهم في العين كالأهدابِ !؟

الساعة الآن 09:55 .