دجاج مقطع مع شوية ثوم نعناع زعفران كمون ليمون خل ملح تنقع بدري ثم تشوينها ع فحم او فرن اوشويه اوقدر زجاج اذا هو عندك تراه روعه المهم الطريقه جنان مجربه وهنديه تقريبن وهذي اول مشاركه لي في المنتدى يعني رحبو فيني وووسلامتكم
07-05-1428 هـ, 10:56 مساءً

انا احاول اسوي حميه اجلس فتره اكل مسلوق وماتحمل ارجع للاكل الدسم
المهم بقولك طريقتي بالشوي عندي طريقتين
1_اسويها بالكيس المخصص لشوي الدجاج او بالقصدير بس انزع الجلد من الدجاجه مررره واصفيها من الشحوم البسيطه وقطعها صغيريعني ربع الدجاجه يجي 3قطع واحطها بزبديه احط معاها ليمون زيت زيتون ملح بصله مربعات وثوم وخل و قليل جدا من البهارات قد ماتقدرين قللي لانها ماتنفع مع الريجيم اواكتفي بأعواد الدارسين واذا تبين معاها خضار مافيه مشكله حطي اللي يعز عليك وحطيها بالكيس وبالفرن من تحت بس لمده ساعه
2_طريقتي الثانيه وهي اذا قالولك بجدول الرجيم صدر مسلوق انا اسويها بس ماخليه مسلوق لاني ماحب الدجاجه بدون دهره لازم ادهر فيها بدون ماتأثر بالرجيم اجيب الصدر مخلي من العظم والجلد طبعا وادقه شوي يعني اخليه نحيف(فهمتي علي؟) واتبله بالملح والليمون وبهار وخل وترا الخل يوخر الزفر يعني ماتحتاجين لبهارات واشويها بصاجه ادهنها زيت زيتون خفيف واقلبها ونا مقصره على النار وعلى طول تستوي
وبالهناء والعافيه
وادعيلي ربي يسخرلي زوجي ويبعد عنه بنات الحرام
08-05-1428 هـ, 02:38 صباحاً

أنا تقريبا مثل البنات

أسويها بكيس الفرن

أقطع بصل وفلفل رومي

وبطاطس مكعبات صغيره

وأتبل الدجاج وأتبل الخضار

‏(ملح ،كمون،فلفل)

وأحط الخضار تحت الدجاج

وأتركها بالفرن ساعه إلا ربع

ودمتي بخير
08-05-1428 هـ, 04:32 صباحاً

هذي طريقتي وما خذتها من الشيف عبدالله من الشارقه
أخذ صدور دجاج واضربها بالمطرقة الخاصة للمطبخ واحمي مقلاة تيفال واحط الدجاج واقلبها حتى تتماسك واذا حسيتي بدت تتلصق حطي شوية زيت زيتون شوية ملح وفلفل أسود فقط واعصري ليمونة كاملة واضيفيها شوي شوي حتى تتحمر وقلبي بصراحة طعمها مشهي وغريب
08-05-1428 هـ, 10:23 صباحاً

ONOOD2000 الله يعطيك العافيه وان شاء الله اجرب وصفتك

...............................

دموع الجراد اهلين اختي وحياك الله وان شاء الله تفيدين وتتستفيدين وشكل طريقتك حلوة

.............................
مـيــمــي الله يسخر لك زوجك ويصب محبتك في قلبه ويبعد عنه بنات الحرام ومشكوره علي الوصفات

.............................
عيون الإنتظار تسلمين علي ردك وجزاك الله كل الخير

...............................
نور الدنيا1980 اهلين اختي والله اعجبتني طريقتك مشكوررررة
08-05-1428 هـ, 02:59 مساءً

الساعة الآن 12:45 .