ريداء
ريداء
مرحباااااا

شخباركم؟؟

رجعت لك إختي بالأسأله بعد طوووووووول راحه>>>ههههههههههههههه

حبيت أعرف إنتي بأي جامعه درستي؟؟ وكم النسبة المقبولة؟؟

وجامعة جده ... كم النسبة المقبولة فيهاااا؟
ريداء
ريداء
وينكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟
عالم آخر
عالم آخر
بنت أجاويد
الطبيب النفسي هو المسؤل عن صرف الأدويه وتشخيص الحاله طبياً أما الأخصائي النفسي فمن ناحية السلوك فقط تشخيصه حتى اللي مسارهم أكلينيكي مستحيل أنهم يصرفون أدويه قانونياً وهذا الكلام معروف من قبل كل دكاترة علم النفس

ريداء
أما المعالجه النفسيه فتأخذينها بعد أجتياز عدد من الساعات في ممارسة المهنه وهي تختلف عن الاخصائيه باأنها أكثر خبره الأخصائيه أي طالبه تتخرج من علم النفس يطلق عليها أخصائيه نفسيه أما المعالجه فمختلفه لازم ممارسه

أثناء دراستك تدرسين كل أنواع الأمراض وتشخصينها ودراسة حاله وغيره

بالنسبه للنسب فالترم هذا المقبولات في جامعة الملك سعود من نسبهم فوق الـ94 فما فوق
وجده علم النفس تابع لكلية الآداب على ماأعتقد أما في الملك سعود فتابع لكلية التربيه
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
^
^

عالم آخر ..
يمكن تقصدين ياقلبي الاخصائيين النفسيين المتدربين صح مايوصفون ادويه بس اذا كمل ماستر وفتح عياده يوصف عادي لمشاكل كثير مثل فرط الحركه والاكتئاب وغيرها..

ريداء ..
انا تخرجت من جامعة الملك سعود وكانت نسبتي 96
ريداء
ريداء
^ ^ عالم آخر .. يمكن تقصدين ياقلبي الاخصائيين النفسيين المتدربين صح مايوصفون ادويه بس اذا كمل ماستر وفتح عياده يوصف عادي لمشاكل كثير مثل فرط الحركه والاكتئاب وغيرها.. ريداء .. انا تخرجت من جامعة الملك سعود وكانت نسبتي 96
^ ^ عالم آخر .. يمكن تقصدين ياقلبي الاخصائيين النفسيين المتدربين صح مايوصفون ادويه بس اذا...
طيب شلون أصير معالجة نفسية

وأنا هذا إلي أبيه أبي أعالج أمراض نفسية ....

وقالو لي هذا عن طريق تحديد مسارك بآخر ترم ... والإكلينيكي يتيح لي هذا الشي ... صح؟؟

فهموني السالفه...

يعني شلون تصير المسيره الداراسية كم سنه ومتى أتخصص .. وكل السالفه