توت.. احمر

توت.. احمر @tot_ahmr

محررة برونزية

كم تاخذين معك اذا جيتي تنزلين للسوق

المنزل والديكور

اذادخل عليك موسم الصيف او موسم الشتاء او تجهيز العيد كم تاخذين معك للسوق على اعتبار انك
بتشترين اغراض كامله من ملابس وجزم لك ولأطفالك وكم عدد اطفالك اللي بتشترين لهم
عشان نتبادل الأفكار والتجارب ونستفيد
وانا عارفه ان الميزانيات تختلف وهذي حاجه تشكل فارق بس مافي مانع ان احنا نستفيد من بعض
وكل وحده تعرف محل ممكن نحصل عنده اشياء بسعر افضل من باقي المحلات وبنفس الجوده تقول لنا عنه عشان تعم الفائده
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
حسب بصراحه يعني في العيد اخلي لهم ميزانيه 500 ريال لكل واحد كاملة التجهيز
يعني الله يكرمك من الشعر للرجول وعندي طفلين ولد وبنت وغالبا البنت تاخذ من ميزانية الولد خخخخخخخخخخخخ وهو ياحياتي حده ثوب وشماغ خخخخخخخخخخخ

اما الصيف حسب والله يعني اذا كنت شاريه بناطيل جديده في الشتاء ما اغيرها وبالذات الجنووز والشاموا واشتري معهم تي شريتات صيفيه والعكس
واذا كانت المقاسات تغيرت من عمر لعمر هنا لازم ميزانيه خاصه وبصراحه ما اتذكر بالضبط بس حسب الحاجه والظرووف و التخفضيات و و
baddo
baddo
بنسبه لي احب اغتنم الفرص حقت التخفيضات
وانا عندي ولدين الله يصلحهم في الشتاء تكون دخلتي لسوق قليله بس اخذ لكل واحد على الاقل 500ريال وممكن تكون واحده
ام في الصيف ادخل السوق تقريبا كل شهرين اجدد لهم واخذ معي لكل واحد تقريبا 250 ريال تشمل البدال واذا محتاجين جزمه او اي شي ممكن تكون من250
ام بنسبه لي فما اقدر احدد لك ميزانيه
إبريز
إبريز
أول شئ أصفي ملابس الموسم إلي راح الي صار صغير للجمعية وإلي لسه ممكن يلبسه للموسم الجاي إلي أصغر منه أحطه في شنط وفي المستودع
ثانياً أطلع ملابس الموسم الحالي إلي مخزنة عندي وأبدأ أقايس عليهم وأصفي ونفس الطريقة إلي مايناسب على الجمعية على طول
وأحسب لكل واحد فيهم عدد ملابس البيت والخروج والداخلية والشراريب وأعزك الله الجزم كمان
مثلاً لقيت لواحد من عيالي 2لبس خروج بناطيل وتي شيرت و1 ثوب و3 لبس داخلي كامل
أنزل للسوق وأجيب له 6أطقم خروج مابين رسمي وعادي و3ثياب 6لبس داخلي كامل
وأخمن ممكن قد إيش تكلف وأحدد مبلغ معين وأزود مية ريال فوقهم وأحاول قد ما أقدر أصرف على قدهم وما أستعجل في الشراء عشان ألاقي ملابس مناسبة بسعر مناسب وقد ميزانيتي
وكمان عدد اللبس يعتمد على حياتكم الإجتماعية إذا كنتم من النوع الإجتماعي جداً لازم تكثري بعدد ملابس الخروج وتنوعي وإذا كنتم وسط يقل عدد الملابس ونفس الشئ إذا كنتم إلي خرجاتهم قليلة أو نادرة يعني مرة كل 10 أيام أو إسبوعين
المهم لا تنزلي للسوق تشتري عشوائياً وإنتي مو متأكدة إيش عندكم في الدواليب
هذا إلي ذاكرته إلحين...
فوشيامول
فوشيامول
على حسب المناسبة
متلاً في العيد
ماشالله بنتي ما عندي غيرها2000ريال تكلفني مقاضي العيد حقتهاااا عمرة 9سنوات
كل يوم لبس جديد على مدى اربعة ايام
واول يوم العيد لازم يكون البس مميز
اكسسوارات الشعر الجزم من 2الى 3حسب البس
ملابس للبيت من بجايم وملابس داخلية
ولعبة اول يوم العيد
وعطر ومناكير وخلوهااااااااااا على الله مفصفصتني هل البنت
اما الاولاد ياحليلهم وش حلاتهم شماغ وعقال وتوب اول يوم العيد يكون مميز يامطرز يادقلة مع ابوهم
وشوية بدل
انا اشتري تيورات في العيد غالي وتكفيييني الين العيد التاني
اما البجايم فاهذي كل شهرين ثلاثة 500ريال
واذا عندي عزيمة انزل اشتريلي تيور او لبس ذوق يعني فيدي 500ريال
ومو دايم

بس كل ستة شهور اصفي الملابس اللي عندي خاصة الاولاد والبنت
اتصدق بيهم
والله ملابس البنت اتصدق بيها تقلين جديدة ما حد لبسهم
والحمدالله على نعمتة
توت.. احمر
توت.. احمر
على حسب المناسبة متلاً في العيد ماشالله بنتي ما عندي غيرها2000ريال تكلفني مقاضي العيد حقتهاااا عمرة 9سنوات كل يوم لبس جديد على مدى اربعة ايام واول يوم العيد لازم يكون البس مميز اكسسوارات الشعر الجزم من 2الى 3حسب البس ملابس للبيت من بجايم وملابس داخلية ولعبة اول يوم العيد وعطر ومناكير وخلوهااااااااااا على الله مفصفصتني هل البنت اما الاولاد ياحليلهم وش حلاتهم شماغ وعقال وتوب اول يوم العيد يكون مميز يامطرز يادقلة مع ابوهم وشوية بدل ********* انا اشتري تيورات في العيد غالي وتكفيييني الين العيد التاني اما البجايم فاهذي كل شهرين ثلاثة 500ريال ********* واذا عندي عزيمة انزل اشتريلي تيور او لبس ذوق يعني فيدي 500ريال ومو دايم بس كل ستة شهور اصفي الملابس اللي عندي خاصة الاولاد والبنت اتصدق بيهم والله ملابس البنت اتصدق بيها تقلين جديدة ما حد لبسهم والحمدالله على نعمتة
على حسب المناسبة متلاً في العيد ماشالله بنتي ما عندي غيرها2000ريال تكلفني مقاضي العيد...
مصرقعه هانم
baddo
ابريز
مريام

اشكركم جدا على مشاركتكم بالموضوع