اقتباس مشاركة  (سعوديه نعم)
طيب ايش رايك تكلمي الحريم اللي يطبخو ويبيعو الاكل مره اكلهم لذيذ انا اعرف وحده كذا تحب اكل البيت ويوم تحمل تمل من المطاعم وتتفاهم مع وحده تسوي لها اكل لو مرتين في الاسبوع
حلمي ازور بلجيكا.............راحت لها صديقتي جت منبهره تقولي اول مره اشوف الالوان على حقيقتها خخخخخخ الاخضر تلاقيه اخضر صدقي عندهكم والازرق غير اللي عندنا ووووووو

بزورك بس على شرط تطبخين لي امون مره

شوفي ياقلبي امي ترسلي بين فتره والثانيه ومافيه افضل من طبخ بيت اهلي بس ياقلبي لارسلت مره مرتين بالاسبوع مو مرسله كل يوم

وزوجي بيني وبينك مايحب اكل الحريم .........المفرزن ويالله يقبله والغريب انه يعز اكل المطاعم اسم الله عليه مع ان الحريم بنظري انظف واكلهم فيه طعم ونفس

تسلمي على مرورك
09-05-1428 هـ, 12:58 صباحاً

الله يهون عليك حبيبتي
هانت كلها كم شهر والنونو بحضنك وانت طيبه
جيبي شابوره وبساكيت وبيتزا المجمده بالثلاجات بالسوبر ماركت
طلعيها ودخليها الفرن وكليها اممم
وسنبوسه الكبير برضه مجمده
وتوست بالعسل وجبن الشرائح
او توست بالطماط وجبن الشرائح ولاتنسين الشاااي معه
اذا ماتحبين التوست جيبي المفرود الصغار اللي كبر كفك او اصغر
الفلااافل خلي زوجك يجيبها من المطعم واحشيها بالصمون مع مايونيز وطماط ونعناع وبصل وشاي امممممممممممممممممممممممممممم
وبالعااافيه
09-05-1428 هـ, 01:10 صباحاً

والله يالحبيبه انا ماأعرف الا شيء واحد طايحه فيه هاليومين (فطير مشلتت)مجمد من-السنبله-موجود في السوبر ماركت الكبيره........ طعمه ولا في الخيااااااااااال-بالنسبه لي-ولا ياخذ وقت بس تحمرينه في-مقلاالبييض-بدون حتى زيت وتحشينه بالي تبيييييييين وبالعاااااااااااافيه
09-05-1428 هـ, 01:23 صباحاً

الله يكون بعونك ويهون عليك تعبك وتولدين بالسلامه يارب
وبخصوص الاكل سوي بيتزا كذابه اللي بالتوست
وشفت وحده من البنات في المنتدى جايبه عيش (خبز) شامي وفقعت عليه بيضتين ورشت عليهم اعتقد زعتر او اي بهار وحطت فوقهم جبنه شدر ودخلتهم الفرن
بس انتبهي لا تقربين المكرويف عشان لاسمح الله ممكن يضر الجنين
خلي وحده تسوي لك حشوات كثير ومشكله وحطيها في التوست بعدين حطيها في التوستر تطلع لذيذه
09-05-1428 هـ, 03:27 صباحاً

الله يعينك بس زي مقالت الاخت اللي فوق المشلتت سهل
09-05-1428 هـ, 11:41 صباحاً

الساعة الآن 10:06 .