بطوطة88

بطوطة88 @btot88

عضوة جديدة

اشعة الصبغة للرحم اني خايفة جدا

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات اني عندي موعد الاسبوع القادم ان شاء الله فحص الاشعة للرحم واني خايفة جدا فيوجد واحدة عاملتها قبل حتى اتقول لي كم شعرت بالالم وجزاكم الله خيرا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة طيبة
كلمة طيبة
لا تخافي

قبل الفحص يعطونك إبرتين باسكوبان و فولتارين

ويكون بعدها الألم زي مغص الدورة

طمنينا عليك
lonely4e
lonely4e
ما بتوجع ابدا بيكون عندك متل مغص الدورة الخفيف ويمكن ينزل عليك شوية دم وهالشي طبيعي , فما تخافي وتوكلي على الله ,,
العتبيه
العتبيه
انا صار معي الم ببطني كانه الم الدوره.. ونزل شوية دم... توكلي على الله..وما عليك الا العافيه إنشاء الله...عادي حنا الحريم متعودين على الم الدوره والحمل والولاده والنزيف وهالسوالف الله يآجرنا خير ويجزانا الجنه...
ام كوكي 2006
ام كوكي 2006
لا تخافي قبل الفحص يعطونك إبرتين باسكوبان و فولتارين ويكون بعدها الألم زي مغص الدورة طمنينا عليك
لا تخافي قبل الفحص يعطونك إبرتين باسكوبان و فولتارين ويكون بعدها الألم زي مغص الدورة...
بس لازم تصرين عليهم يعطوكي الابره لاني انا مااخذتها وقعدت اصيح من الالم والممرضه الغبيه تقولي عادي ماما مافي يعور زي الم ولاده وانا اقول لها خير اجل مدام زي الم الولاده مافي مشكله هههههههههه
الماسة زوجها
الماسة زوجها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي انا البارحة سويتها وجداً بسيطة:)

اتعرفين الفحص المهبلي هذا اول شيء نفسه بالضبط وعقب يحقنون بسائل ويدخل السائل واتحسين نفس الم الدورة بالضبط يعني مايختلف عنه نفس الشيء فبيكون شيء انتي متعودة عليه عرفتي وعقب ياخذون كم صورة وخلاص ايخلص كل شيء انتي اهم شيء اترخين ومااتجوفين هم شو يحطون وشو يستخدمون وطول الوقت استغفري انا الحمد الله ماحسيت بخوف والم لهذاك الزود اللا البنات ايقولونه والله القصة ماتستاهل ابداُ حطي في بالج انج سايرة اتسوين متابعة تبويض فحص نسائي عادي جداً وانس شيء اسمه اشعة واي استفسار انا حاضرة:)