شعري جاف وتالف ومقصف وخشن ومنتف....الخ

العناية بالشعر

السلام عليكم يا فراشات المنتدى....

بصراحة انا عندي مشكلة وهي جفاف بشعري وربي مسبب لي مشكله وهم مدري ايش اصلح فيه ........

اللحين اهو طوله لحد كتفي بس بجد متعبني بالاستشوار والتمشيط فأظطر اسويه تقريبا كل يوم كيرلي :09: :09: ويطلع شكله انيق اذا سويته كيرلي لكن مع الاستمرار بهذي الطريقة كل يوم اجعد ماراح يبقى بشعري ولا شعرة واحده:angry: لان الجل((الهلام)) مع دوام استعماله يسبب لي تساقط وللاسف شعري كان قبل كذا ثروة كثير وكثيف واللحين هههه حدث ولا حرج طالع شوي كله من سبب الجل الي احطه كل يوم فاللحين انا محتارة ايش اسوي فيه هل عندكم خلطات مضمونه 100% تخلي شعري حيوي وبراق والتقصف الي مالي شعري يروح عني بلا رجعه المشكله انه شعري من اعلى ملمسة ناعم وزين لكن في نهايته واطرافه تقصف فاكثير من زميلاتي قالوا لي لو اقصه قصة حلوة مثل الفراولة والأناناسة والكوكتيل الي طايحين فيها العالم كذا اكون خلصت من التقصف :icon28:

لكن وربي محتاره جد محتارة محتاجه شعري يرجع زي اول مثل ماعرفته كثير وابغاه يصير ناعم رطب طري ملمسة وخايفه من مسألة القص لاسيما انه زواج بنت عمي العطلة الصيفية هذي اخاف يطلع شكلي مو شي :( :(

ارجوكم يا خواتي الي عندها حل ماتبخل علي ولها دعوة خالصة من القلب:(
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الووووود
الووووود
سوي جدول لشعرك.. .. .. .. .. وخلي الاستشوووار عند جيرانكم
واذا بتطلعين مكان حطي حمام الزيت على شعرك وهو مبلول وجعدي فيه
ولاتصبغينه وارفعيه ولفيه بعد ما تمشطينه فوووق ولفيه ولاتحطين بطرف زاااااااااايد
وعساه يزين وتدعين لاختك ودو
وجعل فالك الجنه
**متفائلة**
**متفائلة**
عندك خلطه الزبدة مع الزبادي حلوة وتطري الشعر وتنعمه وتعطيه لمعة حلوة...........
mshmsh fly
mshmsh fly
والله مافى احسن من زيت الذره للشعر
انعم الفراشات
انا شعري مثلك
احنيه كل اسبوعين مره والحنه اسوي لها خلاطات
مو بس حنه

وكل اسبوع اسوي له حمام زيت من عندي بالبيت مايونيلز مخلوط بجرجير وزبادي وعسل والفه بورق التغليف لمده ساعه وبعدين اغسله بشامبو هيربل او دوف واحط عليه بلسم هيربل وحمام الزيت بانويل وربي رووووووووووووووعه جربيه
وممكن تسوي له ماسك العسل بزيت الزيتون وربي جنان
ام حصوصي
ام حصوصي
حبيبتي استخدمي الزبده ولله بترتاحيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين راح تشوفي الفرق من اول مره انه شعرك صار طااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااايح وفيه حيويه بس انتي استمري عليها وبتشوفي الفرق ولا تنسين تدعين لي ان ربي يرزقني الذريه ياحبيلك لا تنسيني ..........
طريقة استخدام الزبده تخلينها تسيح بحرارة الغرفه ولا تسيحيها براحتك وتدهنين شعرك فيها وتبين النتيجه تبان من اول استخدامه خليها تجلس على شعرك 8 ساعات وبعدين اغسليها وستبهرييييييييييييييييييين ان شاءلله
ايه نسيت اقولك زبده غير مملحه وسلامتك .... لا تنسين تدعين لي .