هلا اختي بعرض لك تجربتي بدييت في المكياج اشتريه جمله وابيعه مفرق وبسعر اقل من السوق والربح الحمدو لله وتصريف من هنا وهناك وشغلت لي مندوبات من اقاربي بنسبه وكل شي ماشي
وعروض عند المشاغل وبنسبه والحمد لله الارباح مرضيه رغم اني بديت 2000 والحين صارو 4000
لان المكياج عند المراه مثل الغذاء ماتقدر انها تستغني عنه ووفقني ربي بمندوب سعودي اخذ منه بضاعه كويتيه وغير واسعارها خيال فوق ماتتصورين يعني اللي الاقيه في المنتديات ب 400 الاقيه عنده ب 200 انسان قمه في التعامل ليس همه الكسب المادي فقط
صيحه مني اذا بتاجرين لا تتاجرين بكل فلوسك بجزء منها افضل لك حتى يكون عندك سيوله بانك تجيبين اشياء جديده
وبالتوفيق لك يارب
واذا حابه اعطيك ايميل الشخص راسليني على الخاص
الأفضل انك تبدين مشروع باقل من راس المال ولا تزيدي عليه اشتغلي بالأرباح و الله يفقك وتلقين مشروع يناسب طموحك
عزيزتي انا ما فهمت الجمله بس انا نفس حالتك بس اتا متعرفه على مغربيه تعمل خلطات رهيبه اخذمنها واوزع وانا احتاج إلى مساعده للمناطق البعيده عني
انا عندي اغراض الحمام المغربي ومنتجات والبسة تجيني من برى لو حابة تتاجري فيها راسيلني عالخاص وشكرا
شكرا لكم لي عودة ارد عليكم بالتفصيل بصراحة ماخيبتو ظني

ممكن يالغاليه تبدأين تجارة صغيره عن طريق الانترنت . بالمبلغ اللي معك صدقيني تقدرين تشتغلين شغل ممتاز .

اذا حبيتي تاخذين تفاصيل اكثر ممكن تراسليني على الخاص . موفقه يالغاليه .

الساعة الآن 03:42 .