إذا بدك floora نتبادل مع بعض يعني ممكن أسوقلك في جدة وأنت تسوقيلي في الدمام أصله بصراحة ما عندي شجاعة أسوق لنفسي ماعرف لييه
12-05-1428 هـ, 03:44 مساءً

floora اهلين وسهلين انا عندي افكار حلوة لتليف ممكن تساعديني بافكارك
مها الحلوة لازم تكون عندك فكرة مسبقة لازم تروحين وتشوفين المحلات عشان تتميزين عنهم ولازم يكون عندك شغالة عشان الأولاد وكذلك تحديد الهدف وش بتسوين بالضبط انا مافهمت وش الشغلة اللي بتسوينها وضحي اكثر
12-05-1428 هـ, 06:30 مساءً

يا اختي انا ماسوقت لي هنا او بالاحرى ماسوقت صح لاني مبتدئة والله ان شغلي حلو بس م عارفة انزل صور على المنتدى
12-05-1428 هـ, 10:44 مساءً

يا اخت floora انا مشكلتي لما أقول لأقربي يقولوا والله احنا نساعدك ونسوقلك لكن وقت الجد ما تلاقي احد حتى هم أنفسهم يخجلوا يشتروا مني بالرغم انه كثير مدحوا شغلي لكن لما يعرفوا أنه انا اللي عاملته يتنبلوا و يقولوا انه السعر غالي ......ياأخت ماريبيل حواء أنا أعمل طقم للتسريحة من علبة للمجوهرات و علب ماكياج و لفرش الشعر كمان ممكن سبت للكلونيات وبرواز وشبشب الله يكرمك لغرفة النوم وسلة للتليفون ودفتر له كله يكون متلبس بنفس القماش و الزينة يعني يكون طقم ان شالله لو عرفت انزلك الصور يكون احسن ...غير مفارش السفرة والصالون حتى الرميات على الكنب وتبلوهات تتعلق وكمان طقم للمطبخ يتكون من مساكات ومريلة وستارة وعلبة مناديل وسلة زبالة ومنشفة وجيوب تتعلق .... ان شالله تكون الصورة وضحت أكثر
13-05-1428 هـ, 12:05 صباحاً

الله يوفقك عزيزتي

للرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
13-05-1428 هـ, 12:22 صباحاً

الساعة الآن 04:12 .