سندريلا الحلوه
طيب كيف مشكوره على ردك وغريبه التهابات الله يشفيها

مسااء العسل هلا بك اختي شاكره ردك لكن انا ماراح اتبع النظام كامل بس اللهوم وشرايك
وبالنسبه للبخور وش تنصحيني اقصد المكونات وللعطور جربت هالطريقه في بكري وشكلها سكرت الرحم مع اني شميت مره بس شكلي حطيت العطور اول
سندريلا الحلوه
ياهلا وغلا بعطر وزهر
انا مو مصدقه انك ماره على موضوعي تراني معجبه بمواضيعك ونصايحك للكروشات والنفاس ومتابعتها كلها وشخبار نبع الوفى ولدت مارحتي تنفسينها وكيفك مع الحرقان اللي كان بالشهر الرابع عساه خف الله يهون علي وعليك والمسلمات يارب
يالبى قلبك تو مانور موضوعي بس بسالك بتتابعين ايش بنظام سلسبيل كل الاربعين؟انا مرتاحتله بس الماش بالعشرين واجد واخاف اسمن وانا مو ناقصه وحسيت اعشاب كثير ناقصه شرايك
والبخور وش تنصحيني به لاني ناويه على الحلبه مايبيلها دلع شفت الوجع بالظهر ماينلعب معاه عقب بكري لاني ماسمعت كلام اميمتي واخذتها (يعني مكوناته)
اقول باختصار شكلي بزعجك بالاسئله قولي وش بتاخذين وانا بسوي مثلك بس لاتقوليلي شوفي موضوعي خلاصه جميع انظمه النفاس لاني حافظته عندي (طراره وتتشرط )
ياناس لاتلوموني بهاالبنت احبها من الله من اشوف اسمها باي موضوع او مشاركه ينشرح صدري
شلون عاد راده على موضوعي يمكن اسمها يجيب التفاؤل
سندريلا الحلوه
يارا
هلا ومرحبا بك
ماقصرتي يالغاليه وصادقه نظام سلسبيل مره حلوه واكثر شي اقتنعت فيه
وامهاتنا صادقات بلا كثر خربطه واهم شي الاكل والدفا
وبالنسبه للكريم بسالك الدكتورا في الموعد الجاي اذا مانسيت خبرك الذاكره مع هالايام خيط وخيط
وتسلمين مره ثانيه على ردك
* نقاء الورد *
* نقاء الورد *
انا اتفق مع اختي نساء صغيرات وانصحك تطبقي كل اللي قالته
ونصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه لله ابعدي عن فيافي
اما الكبو مايصير تستخدمينه على طول ليش؟؟؟
لأن الرحم مارجع لطبيعته والمويات والدم لسا مانظفوا فتخيلي تبخرين
منطقه رطبه ومليانه ماء ودم
خلي الكبو لما يصير لك شهر او خمسه وثلاثين يوم
سندريلا الحلوه
بلاك ايز شاكره ردك بس لسى محتاره

فراوله بشوكليت شاكره مرورك

نساء صغيرات ماشاء الله تبارك الله
الله ينفعك باللي جربتيه ويزينك عند زوجك بس غريبه تستخدمين قشر الرمان من البدايه اللي اعرفه انو ينشف وبعد الرشاد مع التمر يقولون بالكثير اخر عشر ايام ومنقوعه العنزروت ماينصحون فيها واجد الاللي مجهضات