مدارس نخبة الاعتماد الأهلية بحاجة إلى
• مديرة مدرسة
• معلمات لمختلف التخصصات (ابتدائي – رياض أطفال)
• إداريات

للتقديم على البند الأول
فاكس الرياض: 2420079

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــ


مجمع عيادات طبية بحاجة إلى موظفات استقبال

للتقديم على البند الثاني
فاكس الرياض: 4561558

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــ


شركة دعاية و إعلان كبرى بحاجة إلى موظفات على أن تكون لديهن خبرة
و مؤهلات مناسبة , المميزات رواتب مجزية و عمولات وتأمين صحي
ترسل السيرة الذاتية على فاكس 014602765

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــ

مطلوب لمركز تدريب نسائي مدرسات لغة إنجليزية و مدرسات علوم بالإنجليزية و مدرسة أشغال فنية تجيد الإنجليزية و مدرسات تحفيظ قرآن و مدرسات حاسب الي .

العمل بدوام و دوامين شمال و شرق الرياض فاكس :014925195.

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ

1- مديرة ادارة تطوير واشراف تربوي
خبرة 10 سنوات في مجال تدريب وتطوير المعلمات

2- مرشدة طلابية
خبرة 5 سنوات لديها القدرة على القيادة والإدارة


ترسل السيرة من ورقة واحدة (الإسم-العمر-المؤهل-الخبرة-العنوان)

ف4927744 ص ب 5141 رمز بريدي 11422

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــ


وظائف في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرواتب تتراوح بين 5000ريال إلى 7000 ريال ما عليك غير التسجيل لحاملين الشهادة الثانوية والدبلوم والبكلريوس
وللجميع التوفيق باذن الله

وهذ الموقع للتقديم
http://www.kacst.edu.sa/jobs.php

(( أعتقد رجالية ))


ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ

هناك فرص وظيفيه بالجبيل بالهيئه الملكيه وهي على النحو التالي :

1- لحملة الشهادة الثانويه والشروط على النحو التالي :
A- ان يكون حاصل على شهادة الثانويه
B- ان لا يقل عمره من 30 سنه
C- يفضل من لديه الخبره العسكريه
D- الراتب بالبدايه 2750 ريال على دوام 8 ساعات وراحه يوم بالاسبوع

2- اما الفرصه الثانيه لايشترط اي مؤهل والراتب 2000 ريال


للاتصال على مدير التوظيف بالجبيل
033417700 تحويله 104
الاتصال من الساعه الثامنه صباحا الى الرابعه عصرا

معلومة العدد المطلوب اكثر من 50..
بالتوفيق لكم ......



ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــ


تعلن شركة ابن خلدون التعليمية بالرياض عن حاجتها لشغل عدة وظائف حيث تطلب :

وكلاء وذلك بهذه الشروط :
  • الحصول على شهادة جامعية تكون بكالوريوس تربية .
  • بكالوريوس غير تربوي ودبلوم تربوي لا يقل عن سنة .
  • العمر لا يزيد عن 45 سنة .
  • إجادة الحاسب الآلي وتوافر خبرة في الإدارة المدرسية لا تقل عن ثلاث سنوات لا يقل عن جيد جدا .
معلمون لهذه التخصصات ( تربية إسلامية - لغة عربية - صفوف أولية - فيزياء - كيمياء - أحياء - علوم - رياضيات - إنجليزي - حاسب آلي - تربية فنية - تربية بدينة - جغرافيا - تاريخ - علم نفس - علم إجتماع - صعوبات تعلم ) بهذه الشروط :
  • بكالوريوس تربية أو بكالوريوس غير تربوي + دبلوم تربوي لا يقل عن سنة .
  • العمر لا يزيد عن 40 سنة مع إجادة الحاسب الآلي .
إداريون : مراقبون بهذه الشروط :
  • شهادة جامعية تكون بكالوريوس تربوي وشهادة الماجستير في التربية.
  • العمر لا يزيد عن 40 سنة .
  • إجادة الحاسب الآلي وإجادة اللغة الإنجليزية .
سكرتارية بهذه الشروط :
  • العمر لا يزيد عن 30 سنة .
  • شهادة الثانوية العامة (علمى) .
  • دبلوم في السكرتارية أو في احد التخصصات الإدارية.
  • إجادة الحاسب الآلي و النسخ
وذلك بهذه المميزات : رواتب مناسبة , بدل نقل , تأمين طبي , حوافز أخرى وبدل سكن لغير السعودين .

على الراغبين المستوفين للشروط إرسال السيرة الذاتية و الشهادات الأكاديمية و شهادات الخبرة على العنوان :
الرياض فاكس : 4659073 - 01
أو البريد الالكتروني : jobs2009@gmail.com


ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــ

وظائف في مصرف الراجحي

الوظايف في الهاتف المصرفي بالراجحي

‎call center

الشهادات المطلوبة :

الثانوية العامة
اجادة الحاسب الالي
ولا بئس بقليل من اللغه الانجليزية

هذه الشروط فقط

المزايا
راتب شهري 3338 ريال سعودي
تامين طبي
اجازة سنوية 30 يوم
8 ساعات عمل وجاري العمل على جعلها 7 فقط
اجازة يومين بالاسبوع
اجازات الاعياد ( الاضحى * الفطر )
اجازة اليوم الوطني
مكافاة شهرية تتراوح بين 1000 و 500 ريال

اذا كنت جاد وترغب في الحصول على الوظيفة

اتصل على هذا الرقم
014196560الرياض
اسم الشركة شركة الحلول الممتازة

وتوظفك في مصرف الراجحي

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــ


شركة تأمين كبرى بجدة ترغب بتوظيف فوري للسعوديين فقط كالاتي :
- سكرتير يكون لديةشهادة جامعية تخصص لغة انجليزية اواي تخصص اداري + خبرة عملية لاتقل عن سنة مع
اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة وقرائة مع اجادة استخدام الحاسب الالي والطباعة باللمس عربي وانجليزي .
- موظف استقبال خريج ثانوية عامة حسن المظهر يحسن التعامل مع الجمهور ويفضل ان يكون لدية خبرة في الاستقبال .,


يرجى ارسال السيرة الذاتية موضح فيها اسم الوظيفة المطلوبة لانه لن ينظر في اي سيرة ذاتية لاتتطابق مع المطلوب واسم الوظيفة وذلك بأسم مشرف الموارد البشرية على العنوان الاتي :
hr_wa@arabia-int.com


ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــ


أعلنت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها بمسمى ( مساح ) و (ناسخ آله ) بالمرتبة الخامسة ووظائف ( كاتب وكاتب سجل ) و ( محضر خصوم ) بالمرتبة الرابعة في الأماكن الموضحة في البيانات المرفقة التالية :
- بيان رقم (1 ) وظائف " محضر خصوم " بالمرتبة الرابعة .
- بيان رقم ( 2 ) الوظائف الكتابية بالمرتبة الرابعة .
- بيان رقم ( 3 ) وظائف " مساح " بالمرتبة الخامسة .
- بيان رقم ( 4 ) وظائف " ناسخ آلة " بالمرتبة الخامسة .
ومطلوب شغلها ممن تتوفر لديه المؤهلات التالية :
-المرتبة الخامسة ( مساح ) : دبلوم المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين تخصص مساحة .

-المرتبة الخامسة ( ناسخ آله ) : دبلوم الكلية التقنية تخصص إدارة مكتبية أو دبلوم النسخ الإعدادي لمدة سنة بعد الثانوية العامة .

-المرتبة الرابعة ( محضر خصوم ) :الثانوية العامة + رخصة قيادة سارية المفعول وأن لا يقل عمره عن 25 سنة.

-المرتبة الرابعة" الوظائف الكتابية " ( كاتب وكاتب سجل ): الثانوية التجارية أو الثانوية العامة أو ما يعادلها + تدريب في الحاسب الآلي لمدة لا تقل عن ستة أشهر .

فعلى من يرغب الاشتراك في مسابقات هذه الوظائف وتتوفر لديه المؤهلات المطلوبة التقدم إلى إحدى لجان القبول في فرع الوزارة في المنطقة المتقدم لوظائفها الموضحة في البيانات المرفقة . مصطحباً معه ما يلي :

1-طلب تقديم المسابقة ويمكن الحصول عليه من موقع الوزارة على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa .

2-أصل المؤهل العلمي مع صورة منه .

3-أصل الدبلوم + الدورة الواردة في الإعلان ( مع صور منها ) .

4-رخصة قيادة سارية المفعول بالنسبة للمتقدمين لوظائف محضري الخصوم ( مع صور منها ) .

5-أصل بطاقة الأحوال المدنية ( الهوية الوطنية ) سارية المفعول + صورة واضحة ومكبرة منها وموضح عليها جميع البيانات .

6-أربع صورة شمسية ملونه حديثة مقاس (4×6 ) .

ويكون التقديم خلال الدوام الرسمي وفقا لما يلي :
- وظائف المرتبة الرابعة ويكون التقديم عليها خلال الفترات التالية :
vوظائف محضري الخصوم ويكون التقديم عليها خلال الفترة من يوم السبت الموافق 16/05/1428هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء 20/5/1428هـ وفقاً للفترات التالية :

-يوم السبت الموفق 16/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " ممتاز "

-يوم الأحد الموفق 17/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " جيد جداً "

-يوم الاثنين الموفق 18/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " جيد "

-بقية الأيام للحاصلين على تقدير " مقبول "

vالوظائف الكتابية ويكون التقديم عليها اعتباراً من يوم السبت الموافق 23/05/1428 هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء 27/05/1428هـ .وفقاً للفترات التالية :

-يوم السبت الموفق 23/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " ممتاز "

-يوم الأحد الموفق 24/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " جيد جداً "

-يوم الاثنين الموفق 25/05/1428هـ للحاصلين على تقدير " جيد "

-بقية الأيام للحاصلين على تقدير " مقبول "

vوظائف المرتبة الخامسة ويكون التقديم عليها خلال الفترة من يوم السبت الموافق 01/06/1428هـ وحتى نهاية دوام الثلاثاء الموافق 04/06/1428هـ .

والله الموفــق




ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــ



مطلوب موظفين إدارييين

الشروط

1- شهادة جامعية ( أو معهد ادارة ) - تخصص ادارة
2- مكان العمل بالرياض
3- خبرة لاتقل عن سنة


الرجاء ارسال السيرة الذاتية على فاكس : 014475555
أو البريد الالكتروني : samnan@samnan.org

عناية/ تركي مساعد



ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــ

http://www.ministryofwater.gov.sa/


للسعوديين فقط

يسر المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض أن تعلن عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة وعدداً من الوظائف المشغولة بغير سعوديين على لائحة التشغيل والصـيانة الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية وترغب بشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية بكفاءات سعودية مؤهلة وذلك انطلاقاً من حرص المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض على استقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة وتنفيذ خطط سعودة وظائفها وإتاحة الفرصة لراغبي العمل من المواطنين للتقدم على تلك الوظائف وفقاً للشروط التالية :-
أ – توفر المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة المراد التقدم لها .
ب – إحضار صورة فقط من المؤهل العلمي لشغل الوظيفة المتقدم لها + صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع ملاحظة أنه سيتم طلب أصول المؤهلات والخبرات وبطاقة الأحوال المدنية بعد النجاح في المسابقة للمطابقة .
موعد ومكان تقديم الطلبات :-
أ – يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من بداية يوم السبت الموافق 26/6/1427هـ وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 6/7/1427هـ من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً علماً بأنه لن يقبل أي طلب بعد انتهاء هذه الفترة .
ب – تقدم الطلبات لإدارة التوظيف لكافة الوظائف المطروحة بمقر برنامج تشغيل وصيانة مياه الرياض الواقع غرب الطريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي ((12– 13)) .
ج – تسهيلاً لعملية الاستقبال للمتقدمين من خـارج مدينة الرياض يمكنهم إرسال طلباتهم عن طريق جهاز الفاكس مشتملة على (( صورة من المؤهل العلمي – صورة بطاقة الأحوال المدنية - تحديد مسمى الوظيفة المتقدم لها ورقم الهاتف للاتصال به عند الحاجة )) على العنوان التالي :-
[ فاكس رقـم 2080638 ] وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة ظهراً وخلال الفترة المحددة لاستقبال الطلباتعلماً بأن الإعلان وكـافة المعلومات المتعلقة بالمسـابقة سيتم إعلانها عبر صـفحة المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض على شـبكة الإنترنت :-



اللهم اغفر لها وارحمها
واهدها ويسر الهدى لها
واجعلها من الذاكرات لك كثيراً
آآآمين







جزاك الله خير



جزاكي الله كل خير

اخت روميا ماقصرتي وعسا رب الكون يوفق الجميع لكل خير يارب
جزاك الله خير ياقمر
مشكوره حبيبتي
الله يرحمك ياأمي

ويسكنك فسيح جناته


الساعة الآن 07:25 .