نونو نونو
نونو نونو
هلا حبوبه والله ياقلبي مسافرين 2_7 ميلادي يعني 16_6 هجري باذن الله يعني ماراح الاقي تخفيضات ..
وانتي متى مسافره؟؟
وبالنسبه لي من الحين زوجي يهدد يقولي لازم ننام بدري لانو نصحى بدري ونروح نفررررررر من الفجريه كخخخخخخخخخخخ
نورالكل
نورالكل
مرحبا M!Ss^_*CaT أنا إنسانة أموت على الطبيعة علشان كذا أتوقع تعجبني لكن خايفة بنتي ماتنبسط هناك.

أماعن جنيف غريبة تمدحيها الكل يسبها ويقول إنها ثقيلة دم .
نورالكل
نورالكل
نورتي يا نونو نونو ياحبني لنكك سهلة كتابته
إحنا إن شاء الله مسافرين 12-7 ميلادي والله من يوم ويوم أبضيعه بالنوم هاهاها...
حبيبتي كيف راح يكون حجابك هناك أنا اليوم رحت أدور عباية ملونة بس ماأعجبتني أقمشتهم ,ودورت بالطو يكون إلى نصف الساق والبس تحته بنطلون أسهل للحركة بس كل اللي حصلتها مخصرة وأنا أبغاه يكون فضفاض ..ما تدرين وين أحصلها حبيبتي.
ro0ose
ro0ose
لايفوتكم مطعم مانورة وفوقة مجمع تجاري حلو والتسوق فية معقول...المطعم فية 10 كوشكات كل كوشك يطبخ شئ مكان للسلطات ...والكوشك الثاني جميع انواع الاسماك..والاخر الارز بانواعة..والاخر جميع الخضار ..كل شي يخطر في بالك ولا كوشك الفواكة والحلوياتشي عجيب من الاصناف والديكورات ...واسعارة جدا معقولة...وعلى البحيرة مغربي يسوي شاي مغربي وطريقة التقديم جو رائع ...سلموا علية...احنا سكنا عند البحيرة المالك كويت والاستقبال عرب واخلاق عالية
أحلى المنى
أحلى المنى
اللي تسأل عن البالطو الملون بدون اسم عنده أشياء حلوة وعادي مايعيق الحركة أنا الحين برا وأخذة كم لون عادي بالعكس مريح وأجمل وأستر الله يثبت الجميع يارب