أحلى رحله
أحلى رحله
تسلمين على ردك بس الله يسعدك مافهمتي كلامي زين لاني قلت

5 شهور مملكين

شهرين ماكلمني

21 يوم ما ارسل

وبذي المده انا ماطلبت منه يكلمني ولا يجيني ولايرسل لي تركته براحته بس المساله حازتن بنفسي

ممكن راح امل منه ويمل مني بس مو متخيله ادخل على واحد ما اعرف ايش تفكيره واسلوبه حتى كيفيه تعامله

لانه اصلا ما يكلم غير كيف الحال طيبه اوكي خلاص مع السلامه
بسسسسسس:(
أحلى رحله
أحلى رحله
طب ما تجربى تفتحى قلبك معاه و تحكيله كل اللى قلتيه ده بدل ما تخلى الظنون توديكى لبعيد و تشوفى هو بيعمل كده ليه
طب ما تجربى تفتحى قلبك معاه و تحكيله كل اللى قلتيه ده بدل ما تخلى الظنون توديكى لبعيد و تشوفى هو...
تسلمين اختي على اقتراحك بس كيف كيف ابدء؟؟

صعبه ادق عليه انا وهو بالاساس مايدق

بعدين يقول عني مطفوقه وماصدقت على الله اعرس

وانا والله مابنيتي غير اني ودي اعرف شخصيته مو ادخل على واحد ما اعرف راسه من كرياسه:icon33:
أحلى رحله
أحلى رحله
imay imay :
الله يعينك يقهر مرررررررررررررة وماالومك بس ياقلبي يمكن هو طبعة كذا ترى في رجال عندهم ان المكالمات والرسايل تعتبر في نظرههم تافهه وسخيفة ويستخفونك لمن تقولينم لية مارسلت ولية ماكلمت انصحك تقرين كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة والله انه مفيد وراح يغير حياتك واسلوب تفكيرك بيخليك تفكرين نفس تفكير زوجك لان اغلب الرجال مايحبون يعبرون ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد وحنا تجينا الواجيس والافكار الشينة ونفسيتنا تتعب ونتعب انفسنا وهم ولا على بالهم ولو تصارحينة بيقول ان تفكيرك بزر الله يعينا عليهم وكرري الدعاء اللهم سخر لي زوجي وسخرني له واجمع بيننا على خير
الله يعينك يقهر مرررررررررررررة وماالومك بس ياقلبي يمكن هو طبعة كذا ترى في رجال عندهم ان...
اثلجتي صدري بردك اخييييييييييييرا احد فهمني

الله يسعدك يارب ويسخر لك زوجك ويسخرك له يارب

اما من ناحيه الكتاب قريته انا ومرررررررررره عاجبنن

وكمان سمعت شريط مسجل لجاسم المطوع بعنوان فهم النفسيات مررررررررره روعه

مثل كتاب المريخ والزهره بس اكثر بساطه ووضوح

اللهم سخر لي زوجي وسخرني له واجمع بيننا على خير

اللهم امين اللهم امين
أحلى رحله
أحلى رحله
احسن حل المواجهة ..يعني قولي الرسايل مو مهمة لذاك الزود ..الاتصااااااال؟؟ لا بد منه معقولة 21 يوم ولا كلمك في التلفون اسمحي لي هذا بارد >>>تشويش خخخ وما قلت شىء جديد بس رايي انك تواجهينه وتطلعين كللللللل اللي في خاطرك والله لا يبجيب الزعل بينكم..
احسن حل المواجهة ..يعني قولي الرسايل مو مهمة لذاك الزود ..الاتصااااااال؟؟ لا بد منه معقولة...
تسلمين يالغلا على مرورك ومشاركتك لي

لالا مو بارد ترى انتي غلطاااااااااااااانه

ذا ثلجه

المشكله كيف ابدء بالمواجهه صعبه ادق عليه انا والله صعبه

اذا مو هو اللي يبداء مايصير

بس الا ما الاقي حل ان شاء الله

بس ساعدوني
منيتي الشهادة
لا زم تريحي نفسك وبالك وصارحيه بكل اللي بخاطرك وبعدين لا تزعلي من كلامي بس يمكن طول مكالمته معاكي تعاتبيه او تحمليه مسؤوليتك او نوعية سوالفك ماتهمه اذا كنتي تعاتبيه خففي وشوفي اهتماماته ايش هي وكلميه فيها وخليكي مرحة لانهم يطفشوا من الشكوى باستمرار ولا تحسسيه اذا دقيت بدق واذا لء انا لء مثل اللي تستنى منه اي شي لا انتبهي عنفسك والله يتمم عليكي بالخير