السلام عليكم

المافنز او الفطائر المشكلة او البيتزا
فول او متبل الحمص او متيل الباذنجان او متبل البطاطس او متبل الكوسا
البان كيك
كلاب شندويش

وما شاااااااااااء المنتدى ملئ بالاكلات والطرق المختلفة
سبحان الله وبحمدة ..عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ام دحومي هلا بيك عزيزتي لكن ماعندك افكار
سبائك العسجد طريقتك حلوه لكن التوست مايتشرب زيت لان زوجي مايحب يفطر على شيء دسم مره
وبالنسبه للكلاب ساندويش عطينا الطريقه وكذلك للهولي بالجبن
وبالنسبه للبان كيك عملتها كذا مره مل زوجي منها
يقول ان صديقه يوم راح للكويت قال انه في ناس وضعو على السفره صالون اقول له ماهي مكوناتها قال لا اعرف
لكن ماعندكم فكرت صالون يمكن تقدم الصبح
البان كيك عملته كذا مره والتونه لا يحبها زوجي ومره كنت عامله صالون بالخضار وتقعد هي يوم ثاني ومايتغير طعمها اول ماقال ابي و وابي كذا قلت يعني تبي صالون ( ايدام) قال نعم قلت اسخن الصالون واقدمها لك قال لا وما ادي ايش وهكذا قالي اسألي في المنتدى
وفيه طريقه للاخت ياسمينه فيها فطر لكن زوجي مايحبها ولا توجد بها فكره لكن فكرتها كانت قريبه من التي عملتها لزوجي يبي مثل غير البيض غير البان كيك كذا قال لي امس يقول انه سمع من احد اصدقائه انه يفطر في المطعم لحم مفروم وداخل معه اشياء ثانيه قال اسالي في المنتدى و****لله اشتري السجق ولحم البقر واجربه
اما بالنسبه للجباتي وخبز الخميره اعجبني و****لله اجربه لكن لازم يكون في نفس اليوم ماينفع اعمله في الليل واقدمه من بكرى الصبح ارجو ان تجاوبني على هذا السؤال
الله يجزاكم خير انتظر المزيد لانه لن يكون مهما بالنسبة لي فقط بل لكم ايضا :24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

و**** العظيم انى راحمتكم !
تجومون من الصبح تطبخون وتعجنون ؟؟؟؟؟
انا اجوم الصبح بالغصب وانا مغمضمه عيونى امسح جبنة بالتوست وكاني طبخت جمل وعلاطول ارجع السرير اتلحف علاشان لاتطير النومة منى
**** يعينكم
اسفة بس مداخلة بر الموضوع

**** يعينكم مرة ثانية
ادخلى علي هذا الرابط ممكن ينفعكhttp://forum.hawaaworld.com/showthre...threadid=89598
اشكرك على مداخلتك اخت مريم لكن هل انت متزوجه سواء لا ام نعم يحظك ماشالله
عندي واحد كل يوم يطلعلي بسالفه جديده اخذي من فلانه هذي الطريقه شوفي اهل خوي ماذا عملو على العشاء صديقي قال لي ماذا اكل عندما كان في الكويت واذا قلت طيب كان سالته يقول انه ما يعرف فقط فرشو لي السفره وملوها من الى كل شيء ما يعرف اسئلي اكيد في احد يعرف وانا ما احب اقط وجهي واسال والله انها فشله
فقال عندك بنات المنتدى واسالي الكويتيات ماذا يعملن على الفطور وبالذات امهاتهم قلت ****لله اسال وارد
من جد معانات مع هذا الزوج الي كل يوم طالع لي اما بحلى او عشاء او غداء او فطور ما يقول الحمد لله على النعمه لازم تضعين لازم تكثرين لازم تنوعين هو زين لكن متعب كيف انوع السجق لم يذقه لكن عناد بجيبه واعمله له واخليه ياكله غصب والله علشان يعرف ان الناس اذواق انا احب التونه انت لا انا احب لحم البقر انت لحم الدجاج وهكذا الله يعيني عليه :24: :24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الساعة الآن 03:52 .