الي يستعمل اساس شارمل يدخل بسرعه و ياخبيرات ادخلوا تكفون

المكياج والعطور

انا وصيت وحده تجيب لي من الكويت اساس شارمل وابي منكم مساعده الله يخليكم ابي مكياجي يكون مثل المشاغل يعني يكون لون واحد حلو مره
وش احط قبله ووش احلى بودره معه تكفووون ساعدوني
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القبائل888
بنت القبائل888
مو معقوله ماحد يعرف اساس شارمل اوجربه
وين الخبيرات وبنات حواء
سوسو لوساكا
سوسو لوساكا
انا بعد ودي بمكياج شارمل لكن وين ينباع في السعودية
فوفو الوفيه
فوفو الوفيه
انا خبيره ماكياج واتكلم من واقع تجارب وخبره افضل كريم اساس هو( دريما كول) يجي عصار مثل المرهم او معجون الأسنان والحلو فيه انه فيه درجات كثيييره على حسب درجه كل بشره مش بس 3 درجات يعني الفاتح كذا درجه والوسط كذه درجه وحتى للبنات السمراوات جدا وكمان يغطي اي حبوب او كلف يطمس العيوب طمس ويخلي البشره لون واحد وحطي بعده اي بودره نوعيتها ممتازه وافضل (لانكوم )البودره المضغوطه العاديه
بنت القبائل888
بنت القبائل888
انا خبيره ماكياج واتكلم من واقع تجارب وخبره افضل كريم اساس هو( دريما كول) يجي عصار مثل المرهم او معجون الأسنان والحلو فيه انه فيه درجات كثيييره على حسب درجه كل بشره مش بس 3 درجات يعني الفاتح كذا درجه والوسط كذه درجه وحتى للبنات السمراوات جدا وكمان يغطي اي حبوب او كلف يطمس العيوب طمس ويخلي البشره لون واحد وحطي بعده اي بودره نوعيتها ممتازه وافضل (لانكوم )البودره المضغوطه العاديه
انا خبيره ماكياج واتكلم من واقع تجارب وخبره افضل كريم اساس هو( دريما كول) يجي عصار مثل المرهم او...
الله يوفقك اختي فوفو الوفيه وين ماكنتي طيب الديرماكول يطلع الوجه طبقه وحده زي الفنانات
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
الله يوفقك اختي فوفو الوفيه وين ماكنتي طيب الديرماكول يطلع الوجه طبقه وحده زي الفنانات
^

^

^

ايه ياقلبي يخليه طبقه وحححححححده مثل الفنانات

للامانه ماجربته بس عمتي تستخدمه ومشالله يجنن عليها مع انه عندها اثار حب شباب ولون الاثر

زهري بس اذا حطته رووووعه يخلي البشره مخمليه وقطعه وحده يعني مو كانك حاطه بويه لا

يطلع شكلك مره حلو وتركيبته شوي ثقيله بس مادري من وين شاريته