بيضوا وجهي فديتكم

ابي تشيز كيك يبيض الوجة ومضبوط

تكفون

ولك دعوة بيوم الجمعه

سبحان الله وبحمدة
هذا تشيز كيك مرررة خطييير ما الك الا هو
المقادير:
1علبة حليب نستله المركز واذا في بالشكولاتة يكون احسن
1بيضة
10حبات بنة كيري
م ص فانيليا
1كرتون كيك العائلة او امريكانا
2حبة جالكسي
الطريقة:

يفتت الكيك ويوضع في صينية متوسطة وكبس باليد
في الخلاط نضع المقادير الباقية ما عدا الجالكسي ويصب على الكيك بحرص ويدخل الفرن قليل من تحت والباقي من فوق الى ان يتماسك ثم يخرج ويوضع في الثلاجة الى ان يبرد ثم يسيح الجالكسي ويضاف له2ملعقة ط ماء ويقلب جيدا ويغطى به الوجه
اذا كان النستله ابيض يمكنك تغيير الوجه كالتالي
2/1كاس عصير توت

1م ط نشا الذرة

يحل النشاء بالقليل من التوت ثم يضاف باقي التوت ويوضع على النار مع التقليب الى ان يثخن قليلا يصبح كالتوت ثم يوضع على وجه الحلى ويدخل الثلاجة وبالعافية على قلبك ولا تنسي الدعوة
والله أنا عندي طريقه مره تجنن للتشيز كيك بس مالقيت الورقه اللي كاتبتها فيها ان شاء الله ادور عليه وارجع اكتبها وشكرا يادمعة السوسن على الطريقه وان شاء الله أجربها بالتوت شكلها مره لذيذه
حبيبتي أنا عجبني تشيز كيك مشاعل السعوديه وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=676688

بصراحه أنا اعتمدته الله يجزاها خير .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي طريقة لشيز كيك اصلي ولذيذة جدا بس لاتنسيني من صالح دعائك ان الله سبحانه يصرف عني وعن ذريتي وزوجي السوء ويرده لي .وجزاك الله خير.

المواد ومقاديرها

1- خمس وعشرين بسكوت قراهام كراكر اودايجستف او اي بسكوت
2-ربع كوب سكر
3-ربع كوب زبدة
اطحني البسكوت ثم اخلطيه مع السكر والزبدة جيدا بعد تعريضه للحرارة لتذوب الزبدة ثم رصيه في صينيه من النوع الي ينفتح وضعيها بعد ذلك في الثلاجة .. اليك باقي المواد
1ـ500غرام جبنه كريمة ناعمة (كيري)او(فلادلفي )
2-4 بيضات مفصولات . البياض يخفق حتى ينتفش ويترك جانبا
3-نصف كوب كريمة طازجه
4-ثلاثة ارباع كوب سكر
5-3ملاعق طحين كبيرة
6-بشر ليمونه كامل .البشر بدون الجلد الابيض حتى ما يمتر الطعم
7-عصير نصف ليمونه
8-فانيلا سايلة او بودرة مقدار ملعقة كبيرة
الطريقة:
اول شئ سخني الفرن الى350 فهرنهايت
ثم اخلطي الجبن والصفار والفانيلا حتى يتجانس ثم اضيفي الكريمة والسكروعصير الليمون وبشرها واخلطي بالخلاط ثم اضيفي الطحين وزيدي قليل من الفانيلا وبعد ذلك اضيفي بياض البيض المخفوق وقلبيه حتى يختلط بدون خلاط في ها المرحلة ثم صبي الخليط في الصينية المتحركة اي التي تفتح وأدخليه الفرن مدة 50 دقيقةأو 60 وبعد ما ينتهي زيني بحشوة الفطائر كرز او توت اوحتى مربى فراولة . والله كل ما سويتها يسألوني من وين جبتها. دعواتك الله يبارك فيك.

الساعة الآن 10:34 .