السلام عليكم بنات

آنا زرعت صلالة قبل سنة ونصف لما كنت في شهر العسل مع زوجي وكان بداية الخريف عندهم شهر سبعة وآنا رحت 15/8 بصراحة جو فظيع وممتع وخلاب .. يعني ماتصدقين إنك في دولة عربية .. ناسها جدا محتشمين كلهم متحجبين طبعا ومافيها خلاعة نهائيا .. ناس طيبين ويدخلون القلب .. بس تدرين مافيها سوق ولا شي بس في مهرجانات وآنا مليت صراحة قعدت بس 4 أيام وبعدين طرت على مسقط وقعدت يومين تقريبا .. لأن مسقط فيها مولات وأسوقة بس صلالة مافيها غير الجو والمناظر ولايفوتك مكان ضريع سيدنا أيوب لأن وإنتي رايحة شوفي الضباب اللي فوق الجبل فظيع ماشاءالله وصلينا هناك ... يعني مكان حلو لكن بصراحة موذاك الزود للأطفال .. يعني حق عايلة كبيرة ولفترة محدودة .. وسلامتكم
هلا بروع بس وش البنت المسحوره الله يكفينا شرها .............كخخخخخخخخخ تراني خوفه

بعد ماذكرتو اي شيء ترفيهي يعني ملاهي وحده بزر كخخخخخخخخخ

ودي تتكلمون اكثر عنها بصرحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريال العماني كم يعادل الريال السعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ودي ياختي kmkm2003بما انك من عمان تخبريني اكثر والله يعطيك العافيه

وانتي يا اخت الرقيقه تقولين رحتي شهر العسل يعني الديره حقت رومنسيه ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟وحده بتجدد بعد 6 سنوات زواج ........
لاتبخلون علي تركم كريمن وانا استاهل

بصرحه ديخه.........

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
والله صلاله اروع من الرائع في الصيف

والاماكن كلها جنان وناسها محترمين ومحشمين بس السواح ولكن مش كلهم

وان شاء الله اكتبلك الاماكن الي ممكن اتروحيها واسعار الفنادق او الشقق المفروشه واي شي اتريدينه انا تحت امرك

ترى زوجي صارله سبع سنين سنويا ايروح اهناك وانا مره وحده في شهر العسل وان شاء الله اروح هذي السنه

بس باخذ المعلومات من زوجي وبكتبلك

:24:

يا صاحبي شوقتني لين حبيت........
وأبعدت يوم الوقت فيك ابتلاني.......
أنت الحبيب اللي بدربي تمنيت........
وأكبر مصيبة كان قلبك نساني........
وش بك على غفلة تغيرت وأقفيت.......
منهو الجديد الي عطيتة مكاني...........
* اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين*

اهلين ام عبودي البنت المسحوره في جره يعني جره وطالع منها راس بنت حلوه ومادري وشلون دخلنا وشفناها ولاني خوافه بالمره والبنت الثانيه لكن ماشفتها بس شفت رسوماتهم على صندوقها وهي من فوق جسم بنت وتحت جسم سمكه مثل حورية البحر وبصراحه خفت وما بغيت اشوفها واحين اكره اشوف اي جره احس بيطلع منها بنت الله يكفينا الشر,, والملاهي فيه في المهرجانات والريال العماني يعادل عشره ريال سعودي ولو ان السؤال مو موجه لي بس حبيت افيدك 0
تسلمين يالغاليه

يا بروع 1 الله يعافيك بس مافيه اماكن ترفيه مثل دبي وتسوق ..........؟؟؟؟

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري

الساعة الآن 09:58 .