يا سلام عليكم يا بنات معلومات حلوه
وشكرا خاصه لبروع افدتيني كثير
اهلين ام عبودي الاماكن الترفيهيه والتسوق تلاقينهافي المهرجانات بس مو مثل دبي يعني مافيه مراكز تجاريه او مجمعات تسوق بسيط جدا00 في وسط المدينه سوبر ماركت اللؤلؤه فقط 00والباقي محلات عاديه صغيره لكن مارحت لها00عندهم تويز ار اص000 والتسوق مثل دبي في مسقط لكن مارحت لها بعيده بالمره من صلاله وسلامتك 00 اختي شذى المدينه العفوبالخدمه0
طيب يا اخت بروع .. انت قلت انك رحت بالسياره .. كيف الطريق ..وخدماته وهل سافرتم من الرياض مباشرة الى صلاله .. وكم كيلومتر .. وهل تنصحوني اننا نسافر على دبي ومن هناك على صلاله ...لان ودنا نقضي اسبوع في دبي واسبوع في صلاله...

ما عليش ما انعطى وجه لكن .. المره هذه يقول زوجي الرحله عليك .. انت اختاري المكان .. وانا اخترت دبي وصلاله وهو مصمم على سوريا ولبنان ... وما ودي ان اتحسف ...!!!!!!

على فكره انا عندي اربع اطفال بس كلهم كبار .. اول مره يسافرون معي برا المملكه .. 13 سنه 11 سنه 8سنوات 3سنوات .. ايش افضل اروح الخليج او بلاد الشام ...وسامحووووووني غثيتكم ..
يا بنات وينننننننننننكم جابوا سكوووت
لا تخلونها تنتظر كثير
هلا بالغالية شذى المدينه ..... الله يسعدك حاسه فيني .. يا حليلي ما احد جاوب على سؤالي ............ شكله خارج المنهج >>>>>>>>متأثره بالاختبارات

لكن ان شاء الله البنات ما يقصرون ... هاه يا بنااااااااااااااااااااااااات ويييييييييييييييييييييييييينكم ؟؟؟ بحيتم حلقي مو كفايه عيالي ..واختباراتهم ... !!!!

الساعة الآن 10:42 .