اهلين اختي سكوووت بصراحه ماطنشتك لكن تعبانه ولا فتحت النت 000بصراحه الطريق يخوف لان ما معانا احد ماادري كم كيلولكن مشينا من الرياض الساعه 2 الظهر من طريق حرض الجديد يمكن الحين افتحوه وحطو خدمات يوم سافرنا معه مافتحوه والطريق اغلبه رمال زاحفه ولا فيه محطات بنزين الا1ولا بعد افتحوها والطريق فاضي ماحد يعرفه وقبل حدود الامارات كان الطريق مسكر برمل فنزلنا من الطريق على الصحراء وكملنا الطريق ولله الحمد وصلنا ابو ظبي 2ليلا ونمنا بعد بيوم مشينا من 12 ظهرا الى صلاله ووصلنا 1ليلا والطريق مافي بنزين وفاضي لما رجعنا على دبي 00اقولك السياره احسن لان اي شي يعجبني اخذه لو انه زجاج 00بس اذا شفتي صلاله ودبي بتنسين الطريق والتعب 0
الف سلامه عليك بروع وما تشوفين شر ان شاء الله
1) المسافه من دبي الي صلاله 1300 كيلو متر تقريبا
2) هناك طريقين من دبي لصلاله طريق الباطنه وطريق الظاهره

** الباطنه ** منطقه ساحليه وبتمرين فيها على ولايات منها صحار وصحم وبركاء والسويق ...... لين مسقط ومن مسقط تسلكين الطريق الي نزوى ومن نزوى تسلكين الطريق المؤدي الي ظفار ( صلاله ) وبتمرين على ولايه أدم ....... وهذا الطريق من نزوى لين ظفار 900 او 950 كيلو متر تقريبا

** الظاهره ** منطقه داخليه اولا من دبي الي مدينة العين ومن العين الى صلاله وبتمرين على ولايات عديده منها عبري وبهلاء ونزوى ( شوفي يعني نزوى هي نقطة الانطلاق الي صلاله ) وهذا الطريق اقرب من طريق الباطنه بحوالي 200 كيلو متر تقريبا بس طريق الباطنه اشرح
ومن نزوى الي صلاله الطريق اذكره خالي الا من شيش البترول الي بتمرين عليها
ما يموت الود في قلب الكريم
ولا تموت العاطفه عند الكرام
الله يخليك اختي بروع وما تشوفين شر (طهور ان شاء الله )... ومشكوره على هالمعلومات .. بس يوم درى زوجي عن الطريق وطوله انهبل .. من الساعة 12 الظهر الى الساعة 2 في الليل .. يا ويلي ... وش بيسوون فيني عيالي بالسيارة ... الظاهر اني بطب من الدريشة .... لكن الله يكتب اللي فيه الخير ...

اختي السلم الف شكر عالمعلومات المهمة جدا ... والله اني سجلتها عندي بالدفتر ... لوقت الحاجة ...

ودي اسألكم؟؟ يعني تستاهل المدينه هالمشوار ... ؟؟؟ بالله عليكم جاوبوني بأمانه ... المشواااااار طوييييييييييل مررررررررة... وهل الاطفال بيستانسون فيها ... وهل بحرها نضيف من اللي تخبرونه .!!!!!

انتظركم ... مع السلامة ..
1 ) بالنسبه لي انا تستاهل لاني احب اهل عمان كثير على الاقل يحترمون الغريب ويكرمونه :24:

2 ) صلاله حلوه حق عايله كبيره , بس صغيره عندي انا

3 ) الي عندهم محيط مب بحر يعني السباحه فيه صعبه للا طفال ويمكن للكبار بعد والله اعلم
ما يموت الود في قلب الكريم
ولا تموت العاطفه عند الكرام

الساعة الآن 08:14 .