واضحة

واضحة @oadh

محررة فضية

العشرينات انتصفتي فيها قربتي تودعيها ودعتيها بقليل اوسط ادخلي سجلي شكرك لله

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الايام والسنين تمر بسرعة
ويالله اجلسي الحين وفكري كم عمرك:(
مادري طرى على بالي ها الموضوع وقلت لازم اطرحه تذكير لنا وتثبيت ليكون حجة لنا لا علينا
الي مثلي تحب الزين ودائما اقول واردد الله يستر لايكون مدخل للشيطان علينا
كلمات مبهمة صح
الحين ان شاء الله تفهمون
كلكم تعرفون من يوم انتشر الدش كيف تغيرو الناس العين الفت لبس العاري الذي لايرتضيه ديننا
وكثير من الانيقات (العاقلات) اصبحن ضحيات واسيرات لما يعرض فيه بحكم
جما له (مازينه الا الشيطان والا اي جما ل بالسر الي طالع والا الصدر والا الظهر)
وكدت اصير مثلهن ضحية لهذا الاغراء ولكن ولله الحمد صمدت امام هذه المغريات الله يثبتنا واياكم على دينه وطاعته
جلست افكر واستعرض ماطراء على عالم الازياء من يوم دخل الدش المملكة قلت يارب لك الحمد والله يثبتني مالبست ابدا عاري
الي قوان ولبسته الموديل الي فيه شال
اضرب لكم مثل انا واعوذبالله من كلمة انا لكن لكل مقام مقال لازم اقول هذا الكلا م حتى لايتسلل لصاحبات النفوس الضعيفة باني ما قلت هذا الكلام الا لاني لست انيقة
منذ صغري وانا اعشق الجما ل في كل شي وبشهادة الجميع باني دائما انيقة وشيك والبس كل جديد
ابضرب لكم بعض الامثلة
ما طول قبل 5سنوات في زواج اخي اشتريت فستاني من ابن صديق ب 12000 ريال
وقالي هذه القطعة راح تدخلين الزواج وانتي كلك ثقة بانكي ستكونين المتميزة وعطاني موديلها جاي فستان مخصر على الجسم وله كم واحد له حركة في نهايته يعني على شكل مثلث والجهة الثانية يطلع الكتف مع اليد طبعا اقرب له الساري الهندي
قلت معقولة ابصير كذا والقطعة غالية وهذا الموديل المخصص لها وفكرت يصحب تفكيري النية باني ما غضب الله وقلت الحين الهنديات يد فيها كم قصير والاخرى عليها الشال ابسوي مثلهن يعني القطعة واحدة بس الحركة فوق مثل لبس الساري
طبعا الحركة هبو فيها من العام الماضي والحمدلله حضرت الزواج ولم اغضب الرحمن وكلن اعجب بحركته
وشفت عند الخيلاء طقم جنز التوب يلبس عاري ماقاومت جما ل الطقم وشريته
وشريت قميص سترتش لحمي ولبسته تحته والحمد لله انتصرت على ضعفي
الامثلة كثيرة
بس طرحتها للمصداقية
ما اطول
ابسجل حمدي وشكري لله
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ان مرت بعض من سنون عمري ولم اغضبك بلبس العاري الذي غزانا عن طريق القنوات الفضائية
فاللهم ثبتنا على دينك وعلى طاعتك
وقبل مانهي الموضوع
طلبت مني زميلتي وهي لسا بنوته مانتصفت في العشرينات قالت الله يعافيك سجلي شكري وحمدي لله الى الان لم البس مايغضب الرحمن
وهانا اسجل حمدها وشكرها
يالله ياخواتي لاتبخلن بتسجيل هذه الكلمات حمدا وشكرا وتثبيتا
اتمنى بان الكل يشارك
139
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"جيتـــــارا
الله يثبتك ان شاء الله ..
الحمدلله ماعمري لبست عاري لانا عايلة محافظة
حتى البناطيل ممنووووعة داخل البيت وبرى وحدي حفر وبس
اللهم العام فصلت فستان كان سير بس الصدر ماكان مره نازل
وامي ماكانت راااضية شوي والاتذبحني ؟بس عدت على خير
وحضرت به زواج وكان لبسهم مرره عاري والله بطونهم طالعة وصدورهم
حتى الصدر كان شفااااف اللهم حلمات صدورهم مستارتهن
ورضت على فستاني ؟
واضحة
واضحة
"جيتـــــارا اخيتي بارك الله فيك وبمرورك الكريم الله يجعله في موازين حسناتك
الله يثبتنا واياك على دينه وطاعته
وشكر الله لك
ننتظر تفاعل اكثر واكثر من حفيدات عائشة وخديجة
شامة على الخدود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ان مرت بعض من سنون عمري ولم اغضبك بلبس العاري الذي غزانا عن طريق القنوات الفضائية
فاللهم ثبتنا على دينك وعلى طاعتك

جزاك الله خير والله يثبتنا وياك .....
وكفى بلموت واعظاً
الله يثبتك ان شاء الله .. الحمدلله ماعمري لبست عاري لانا عايلة محافظة حتى البناطيل ممنووووعة داخل البيت وبرى وحدي حفر وبس اللهم العام فصلت فستان كان سير بس الصدر ماكان مره نازل وامي ماكانت راااضية شوي والاتذبحني ؟بس عدت على خير وحضرت به زواج وكان لبسهم مرره عاري والله بطونهم طالعة وصدورهم حتى الصدر كان شفااااف اللهم حلمات صدورهم مستارتهن ورضت على فستاني ؟
الله يثبتك ان شاء الله .. الحمدلله ماعمري لبست عاري لانا عايلة محافظة حتى البناطيل ممنووووعة...
امي كأنها امك الله يحفظهم ويخليهم لنا ويفرحهم فينا

انا البس بنطلون وفوقه بلوزه طويله تحت الركبه
واضحة
واضحة
اخيتي شامة على الخدود
شرفني مرورك زادك الله شرفا ورفعة
وثبتنا واياك على دينه وطاعته