انا رحت لبيروت

بصراحة روووووعه ورايقة والجبل في لبنان حلو

بالنسبة للتكلفة روحي لشركات الطيران مثل الطيار هم ينزلون خصومات حلوة تشمل التذاكر والسكن

والأوتيلات الحلوة في بيروت (فينيسيا - موفنبيك - الهوليدي إن) وغيرها كثير وفيه واحد في الجبل حق معوض بس ما ادري وش اسمه لأنه فتح بعد مارحت

اما المحلات فهي كثيره اذا عزمتي قولي لي اقولك
أنا من دبي
في فنادق كثيرة وبكل الأسعار بس حاولي تحجزي من عند المكاتب السياحية ، أما السناتر فأماكنها معروفة والتكاسي راح يدلونكم :
ستي سنتر
الغرير
لامسي
الواحة
وافي
البستان وغيرها طبعا ولا تنسي سوق نايف وهو سوق رخيص وغير مكيف لكن تجدين بضاعة رخيصة جدا ما بتتوقعيها بالمرة .
شكرا
رسيل*

ام مشاري وساره

سنفوره الحلوه

yasmeen2002

بصراحه ماقصرتوا ابدا وكلكم افدتوني

بس المشكله اني خفت بعد التفجيرات والله حتى من البيت ماودي اطلع ( الله يديم علينا الامن والايمان )

:24: :24:
سنفورة الحلوة
ممكن معلومات عن لبنان ؟؟؟؟؟
فنادق مناسبه وحلوه .... مطاعم .....وأهم شيء التسوق شلون عندهم ؟؟؟؟؟؟؟
مناسب ولا نار ؟؟؟؟؟
صراحه البضاع اللي نشوفها في التلفزيون عندهم خيااااااااااااا ااال
فودي اعرف اسعارهم

بحرينية
انت تقصدين الفندق ب1000 ريال حتى لو مع العرض اللي كتبتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يمكن للإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاثة:الصحة،المال،وراحة البال
هلا حبيبتي انا رحت لدبي وصراحه هي الي تستاهل السفر احنا سكنا في ابراج الامارات فخامه واسعار ها حلوه اليله 600 اضافه الى ذلك الفندق يقدم لك رحله الى جميره بيتش ودخول منتزهه مجانا وياخذك كمان برحله مجانيه برج العرب لان برج العرب ممنوع الدخول اليه الا للمقيمين فيه والدخول له ب 100ريال وابراج الامارات تعطيك تصريح با الدخول له وخدمات الغرف عندهم ممتازه بس انصحك ما تطلبين الاكل من عندهم اولا غالي روحي المطاعم المكشوفه يعني الي جلساتها برااكلهارائع في شارع الرقه فيه مطاعم روعه تحسين براحه
ولا الاكل في مركب عا البحر اكثر من رئع اتمنى انك تجربينه
ولا تنسين تر وحين السينما في اي مجمع تجاري والتسوق من هناك للجلابيات راح تلاقي جلابيات احلى من فساتين السهره
نسيت اقول لك التكاسي هناك 2 في واحد تكسي ومرشد سياحي يعني انت بس اساليه شنو افضل مكان ترفيه او مجمع تجا ري وانت اختاري
واتمنى اني افدتك

الساعة الآن 05:20 .