um-basel
um-basel
حبيتي انتي جاية اي بلد بالتحديد لان امريكا وكندا الشهور الجاية صيف يعني ماراح تحتاجي ثياب شتوية وبالنسبة للشالات وملحقاتها تلاقينها بمحلات العبي
أم جموني وربى
أم جموني وربى
حبيتي انتي جاية اي بلد بالتحديد لان امريكا وكندا الشهور الجاية صيف يعني ماراح تحتاجي ثياب شتوية وبالنسبة للشالات وملحقاتها تلاقينها بمحلات العبي
حبيتي انتي جاية اي بلد بالتحديد لان امريكا وكندا الشهور الجاية صيف يعني ماراح تحتاجي ثياب شتوية...
هلا يام باسل
انا رايحه نيوزلندا والبرد عندهم بدا من شهر وفي ازدياد يعني الملابس كلها شتويه

طيب النقاب اكيد بس البندانات القاها عند محل العبايات ؟
وبعدين انا ابغا اللوان لان البالوا تقريبا بيكون بني او كحلى
أم جموني وربى
أم جموني وربى
هلا يام باسل انا رايحه نيوزلندا والبرد عندهم بدا من شهر وفي ازدياد يعني الملابس كلها شتويه طيب النقاب اكيد بس البندانات القاها عند محل العبايات ؟ وبعدين انا ابغا اللوان لان البالوا تقريبا بيكون بني او كحلى
هلا يام باسل انا رايحه نيوزلندا والبرد عندهم بدا من شهر وفي ازدياد يعني الملابس كلها شتويه ...
رفع للفائده
أم دحومي الحلو
رفع للفائده
رفع للفائده
السلام عليكم أختي ..

أنا من الرياض وأفصل ..
فصلت في محل اسمه معمل لولو للعبايات في العويس / مربع (1) محل (100)
رقمه: 4508803
فصلت الموديل اللي أبي ..
و الله في يومين خلص عباتي وخياطته نظيييييفة وشغله مرتب ماشاء الله ..
فصلت عباية بيج موديل الصالونة تشبه عباية الفراشة هذي صورة العباية ..
مرة مريحة وحلوة في اللبس ..

سعرها تقريباً بـ 150 ريال .. القماش شريته من محل محظوظة ومخطوبة
(نسيت اسمه بس قريب من هالإسم) في العويس بعد
وشريت قماش جنز من هالمحل وفصلت عباية بموديل مختلف ..
شوفيها

الطرح هالمرة خذتها من البساطات اللي في العويس بعد .. بـ 10 ريال
ألوانها حلوة لكن لاحظت انها تطبع عاليد وإلى الآن مابعد غسلتها توني جاية من السعودية :)
بعض الطرح كبير حجمها فقلت للخياط يقصها لي ويفصل منها نقابات اللي بمغيط شوفيها في الصورة الأولى على اليمين
فصل لي نقابات من باقي قماش العباية ومن باقي قماش الطرحة ..
البندانات تقريباً تلقينها في كل محلات العبايات ..

العام اللي راح رحت لمحل تيرانوفا اللي جنب اكسترا ..
ادخلي جوا وبتلقين فيه محل للعبايات ما أدري وش اسمه .. يمكن ماله اسم .. :)
هو يعتبر غالي مقارنة بباقي المحلات ..
لكن فيه شويييية بالطوات جاهزة أو كابات موب بالطوات شتوية
وفيه طرح أشكال وألوان من ضمنها اللي تشمى الطرح الكويتية
هالمحل رحت له قبل من سنة تقريباً .. ان شاء الله تلقين فيه اللي تبين

وإذا كنتِ يتشترين بالطو شتوي فأنصحك تشترينه من البلد اللي بتروحين له ..
لأن عندهم أشياء تناسب جوهم وبتصير أكيد أرخص وأجود من اللي في السعودية

بالنسبة لملابس الأطفال:
أهم شي اشتري جاكيتات أنا قد شريت لولدي من نكست مرررررة حلو ودافي ويككككرف
الهيلاهوبات تلقين في السدحان (سكولا) عندهم ألوان ودافية وميزتها مهيب ضيقة من عند الخصر
البجايم الداخلية اشتريها من السدحان بعد حتى لك ولزوجك .. لأني برا مالقيت عندهم ..!!
لا هنا ولا يوم كنت في أمريكا ولا أدري عن نيوزلندا ..!!
اشتري بعد قبع وشالات ..
شريتهم من السدحان أشكالهم عادية بس تمشي الحال الين ماتوصلين لديرتك وتطقمين على كيفك

ولو مالقيتي لبس لا يضيق صدرك أهم شي هاللبس الخارجي واشتري لك على رواق في نيوزلندا
ان شاء الله

وان شاء الله في يوم الرحلة لا تنسين تجهزين الشنطة اللي بتاخذينها معك جوا الطيارة وتحطين فيها جاكيتات عيالك وقبعهم وشالاتهم وقفازاتهم وشوية غيارات
لأن الرياض حر والطيارة دافية ويمكن تنسين البرد اللي مقبلين عليه ان شاء الله :42:

هذا اللي في بالي الحين .. الله يسهل لك أمرك ويوفقك :) :26:
أم جموني وربى
أم جموني وربى
السلام عليكم أختي .. أنا من الرياض وأفصل .. فصلت في محل اسمه معمل لولو للعبايات في العويس / مربع (1) محل (100) رقمه: 4508803 فصلت الموديل اللي أبي .. و الله في يومين خلص عباتي وخياطته نظيييييفة وشغله مرتب ماشاء الله .. فصلت عباية بيج موديل الصالونة تشبه عباية الفراشة هذي صورة العباية .. مرة مريحة وحلوة في اللبس .. سعرها تقريباً بـ 150 ريال .. القماش شريته من محل محظوظة ومخطوبة (نسيت اسمه بس قريب من هالإسم) في العويس بعد وشريت قماش جنز من هالمحل وفصلت عباية بموديل مختلف .. شوفيها الطرح هالمرة خذتها من البساطات اللي في العويس بعد .. بـ 10 ريال ألوانها حلوة لكن لاحظت انها تطبع عاليد وإلى الآن مابعد غسلتها توني جاية من السعودية :) بعض الطرح كبير حجمها فقلت للخياط يقصها لي ويفصل منها نقابات اللي بمغيط شوفيها في الصورة الأولى على اليمين فصل لي نقابات من باقي قماش العباية ومن باقي قماش الطرحة .. البندانات تقريباً تلقينها في كل محلات العبايات .. العام اللي راح رحت لمحل تيرانوفا اللي جنب اكسترا .. ادخلي جوا وبتلقين فيه محل للعبايات ما أدري وش اسمه .. يمكن ماله اسم .. :) هو يعتبر غالي مقارنة بباقي المحلات .. لكن فيه شويييية بالطوات جاهزة أو كابات موب بالطوات شتوية وفيه طرح أشكال وألوان من ضمنها اللي تشمى الطرح الكويتية هالمحل رحت له قبل من سنة تقريباً .. ان شاء الله تلقين فيه اللي تبين وإذا كنتِ يتشترين بالطو شتوي فأنصحك تشترينه من البلد اللي بتروحين له .. لأن عندهم أشياء تناسب جوهم وبتصير أكيد أرخص وأجود من اللي في السعودية بالنسبة لملابس الأطفال: أهم شي اشتري جاكيتات أنا قد شريت لولدي من نكست مرررررة حلو ودافي ويككككرف الهيلاهوبات تلقين في السدحان (سكولا) عندهم ألوان ودافية وميزتها مهيب ضيقة من عند الخصر البجايم الداخلية اشتريها من السدحان بعد حتى لك ولزوجك .. لأني برا مالقيت عندهم ..!! لا هنا ولا يوم كنت في أمريكا ولا أدري عن نيوزلندا ..!! اشتري بعد قبع وشالات .. شريتهم من السدحان أشكالهم عادية بس تمشي الحال الين ماتوصلين لديرتك وتطقمين على كيفك ولو مالقيتي لبس لا يضيق صدرك أهم شي هاللبس الخارجي واشتري لك على رواق في نيوزلندا ان شاء الله وان شاء الله في يوم الرحلة لا تنسين تجهزين الشنطة اللي بتاخذينها معك جوا الطيارة وتحطين فيها جاكيتات عيالك وقبعهم وشالاتهم وقفازاتهم وشوية غيارات لأن الرياض حر والطيارة دافية ويمكن تنسين البرد اللي مقبلين عليه ان شاء الله :42: هذا اللي في بالي الحين .. الله يسهل لك أمرك ويوفقك :) :26:
السلام عليكم أختي .. أنا من الرياض وأفصل .. فصلت في محل اسمه معمل لولو للعبايات في العويس /...
الله يعطيك العافيه يا ام دحومي والله اثلجتي صدري بالكلام مع اني يئست واعوذ بالله من انه فيه احد يقدر يساعدني
اما التفصيل تقدرين تقولين غاسله يدي منه لأنه وقتي ضيق جدا وما فيه للحوسه واختار القماش والموديل
العويس وين مكانه توني جديده بالرياض
بالنسبه للبالطوا ما اقدر اشتري من نيوزلندا لأن الأسعار هناك اضعاف اضعاف اسعارنا يعني تخيلي الجزمه الي هنا بميه هناك ب 500 تخيلي:(
الله يعطيك العافيه عالنصايح ذكرتيني باشياء كنت ناسيتها
بنات الي تقدر تفيدني وين تنباع البالطوهات بالضبط