عطىءبلاحدود
عطىءبلاحدود
احمدي الله وشكريه
واحسني الظن بالله
خيط حرير
خيط حرير
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك الذرية الصالحة
بشرى الخير
بشرى الخير
حبيبتي امر ابن ادم كله خير انشالله واحمدي ربك ان فيك شي ينعرف له علاج وتوكلي على الله وابد العيال بيجيبهم ربي الحين ولا بعدين واكثري من الأستغفار وانا اختك ولا تخلين لشيطان فرصه يلعب فعقلك...
زائرة
الله يشفيتس ويكتب لتس الذريه الصالحه
خفايف
خفايف
قلبي اسمعي كلمه من اختك اولا قولي الحمد لله على كل حال هذا قسمة و نصيب و الله وله في كل شي حكمه سبحانه نغفل عنها نحن البشر انت ياقلبي توك مالك الا ثلاث سنوات ايش رايك فيني سليمه ما فيني اي شي الحمدلله ولي 7 سنوات ما ادري ويش السبب لكني مؤمنه ان ربي اعرف بالأصلح لي لانه ارحم على عباده من الام على ولدها اكلت حبوب واخذت ابر وسويت 5 مرات تلقيح صناعي ومره اطفال انابيب وانا عارفه انه مافيني شي لكن قالو انها تزيد من فرصة الحمل بعد اذن الله وعشان ارضي زوجي لكن ربنا ما كتب لنا نصيب الحمدلله على كل حال المشكله عزيزتي انه بعد هذا كله زوجي خطب علي وزواجه بعد شهر وما قدر تعبي وتضحيتي وصبري لكن الله ينصرني عليه بحمل قريب لانه يحاسبني بشي ما هو في يدي وعلى باله ان فلوسه بتجيب له العيال اذا تزوج غيري مايدري ان هذا الشي بامر الواحد الأحد لا بيدي ولا بيده ولاحتى بيد اللي بيتزوجها انا اول مره اقولك قصتي بالمنتدى لكن ابغى اقولك ابتسمي فلست بأتعس من في هذا الكون هذه هي الكلمه اللي اواسي بها نفسي دائما وتذكري انه كل شي بحسابه عند رب العالمين وعليك اختي بالتوكل على الله اولا والدعاء واليقين فيقال ان عمر بن الخطاب في عهده كان يرقي الناس بسورة الفاتحه ويشفون باذن الله لانه كان عنده يقين ان الله راح يشفيهم لانه وحده القادر على ذلك والله يرزقنا وياك الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غيرآجل باذن الله فانه هووحده القادر على ذلك