اسيرة الذكرياااااات
بحاول اجل انسخ لكم الموضوع ودعواتكم لي ربي يشافي ظهري
بحاول اجل انسخ لكم الموضوع ودعواتكم لي ربي يشافي ظهري
نقلت لكم بعض من الموضوع لان عدد صفحاته كثيره فنقلت المهم

:26: :26: :26: :26:
واليكم الطريقة والنتيجة بالتفصـــــــــــــــــــــــــــــــــيـــل الممل لليومي
المهم جبت كاسة لسان بحر مطحونة وحطيتها في وعاء زجاجي ((عميق وكبير يوسع 6 كاسات)) وضفت عليها كاسة وثلاث ارباع خل+ملعقة بخور وتركتها تفور وحركتها بملعقة(( خشبية)) حتى اتاكد انه الخل تغلغل في الوصفة وبعدين سبتها على الطاولة تفور ورجعت ليها بعد 8 ساعات كانت خلصت فوران وغمق لونها وتحول من الابيض الناصع للبني الي داخله شوائب سوداء قليلة
نقلت الوصفة من الوعاء الزجاجي الى علبة زجاجية((تبروير مغطئ يمنع دخول لهواء))وتركتها لمدة اسبوع وبعدين بديت استعملها وفعلا لقيت انه نتيجتها كانت افضل من كل يوم بيومه
اليوم صارلي تقريبا شهر و5 ايام باستعمل الوصفة هادي والحمد لله اقدر اقول اني بشرتي رجعت زي بشرت الاطفال ناعمة ونقية
الخلطة ما تدخل البراد ابدا
الكمية كاملة
جيبي من عند العطار كيلو لسان البحر بس اطلبي منه انه يطحنلك الكمية ويضيف عليها بخور حتى لا تنزعجي من الرائحة(ما اعرف اسم البخور الي اضافة لي العطار)
سعر الاوقية 10 ريال والكيلو ب 100 ريال
واخلطيها مع خل التفاح الطبيعي يفضل شراءها من عند العطار لانه طبيعية اكتر حتى تصبح كالعجينة السائلة نوعا ما
لازم توضع بوعاء عميق ومصنوع من الزجاع خوفا من التفاعل
حتفور وتنتفخ ويتحول لونها من الابيض للرمادي لا تخافي اتركيها لمدة 8 الى 10 ساعات وبعدين ضعيها بعلبة او قنينة زجاجية محكمة الاغلاق
وكل يوم بعد الشاور ادهني منها على الاماكن الي فيها تشققات بعد الولادة كانت او بعد زيادة للوزن قديمة او جديدة لا يهم
واتركيها على الجسم من نصف الى ساعة كاملة وبعدين اشطفيها والنتيجة تبان بعد 7 ايام
مدة الاستعمال خلال شهر في بعض الحالات تحتاجي اسبوع فقط وبعضها عشر ايام
هادي بالنسبة للتشققا ت الجديدة القديمة تاخد مدة اطول
بالنسبة للي الكيلو كم كاسة يطلع ما ادري والله يا ريت الفرشات الجديدة يقيسولنا الخلطة قبل لا يخلطوها
انا جربتها وراحت 90 بالمية من تشققاتي الجديدة بس القديمة بتخف ببطىء شديد عشان ليها اكتر من 10 سنوات وشكلها عميق
اختي الصغيرة استعملتها مدة شهر كامل وجسمها اختفى منه التشققات بنسبة 95 بالمية وتوقفت عن الاستعمال راضية عن النتيجة بشكل عالي
اختي البريد توقفي عن استعمالها طالما ظهرتلك حبوب خصوصا انك قبل كدة تعديت الوقت المسموح للخلطة مما ادى الى تهيج البشرة
ممكن تستعملي فيسودين اللون الاورانج لمدة 3 ايام على مناطق الحبوب
او ماء الورد مع النشاء وماء لتبريد المنطقة وتهدئتها
وبعد ما تزول الحبوب استعملي مرطب جلدي قوي

وهذي تجربة وحده بعد الاستخدام

معليش طولت الغيبة عليكم بس كنت بجرب كلام الاخت الي قالت انقعيها اسبوع احسن من كل يوم بيومه
واليكم الطريقة والنتيجة بالتفصـــــــــــــــــــــــــــــــــيـــل الممل
المهم جبت كاسة لسان بحر مطحونة وحطيتها في وعاء زجاجي ((عميق وكبير يوسع 6 كاسات)) وضفت عليها كاسة وثلاث ارباع خل+ملعقة بخور وتركتها تفور وحركتها بملعقة(( خشبية)) حتى اتاكد انه الخل تغلغل في الوصفة وبعدين سبتها على الطاولة تفور ورجعت ليها بعد 8 ساعات كانت خلصت فوران وغمق لونها وتحول من الابيض الناصع للبني الي داخله شوائب سوداء قليلة
نقلت الوصفة من الوعاء الزجاجي الى علبة زجاجية((تبروير مغطئ يمنع دخول لهواء))وتركتها لمدة اسبوع وبعدين بديت استعملها وفعلا لقيت انه نتيجتها كانت افضل من كل يوم بيومه :icon28: :icon28:
اليوم صارلي تقريبا شهر و5 ايام باستعمل الوصفة هادي والحمد لله اقدر اقول اني بشرتي رجعت زي بشرت الاطفال ناعمة ونقية
وبالنسبة للسعر تتغير سعر الخلطة باختلاف المكان يعني في وحدة قالتلي انه كلفها كيس لسان البحر بس 40 ريال ومشكورة لكل من دخل ولكل مين دعالي ربي يوسع رزقه عليه ويدخله فسيح جناته آميـــــــــــــــن يارب

وهذا تعليق من صاحبة الموضوع:)

الكيلو يحتاج قارورة خل تفاح جديدة
يفور نص ساعة
خليه مكشوف عشان الغازا ت والتفاعلات الي بتخرج منه وبعد مرور 8 ساعات ضعيه في قنينة او علبة مغلقة تكون مصنوعة من زجاج
وشكر الخاص والكبير لكل من دخل ودعالي الله يرزقه مايتمناه دعوه من قلب مظلوم ربي لا ترد دعايا ياالله ياالله ياالله بحق سر اسمك الاعظم الذي اذا دعيت به استجابت يا ذو الجلال والاكرام

يا حبيبتي بس تحطيهم تلبسي عليكي بجامة باكمام طويلة وتجلسي فيها ساعة وبعدين تدخلي تستحمي

واحين ياحلوات لاتنسوني ادعولي ان الله يشافي ظهري ويرجع زي اول ويسخر لي زوجي:(
دمــــوع الــــورد
مشكووووووووووورة الله يعطيك العافية
نوكيا76
نوكيا76
ماأدري اشلون تستحملون ريحة خل التفاح ؟؟؟
شاريتنه من فترة وما قدرت اتحمل الريحه (( شوي وارجع وانتوا بكرامه))واليوم رميته لانو مافي امل اجربه
عيون المهاXXXX
عيون المهاXXXX
انا عندي تشققات في الصدر وقبل زواجي بشهر استخدمت لسان البحر مطحون =خل التفاح صراحه تقريبن من ثاني اسبوع خفت التشققات ييعني موواضحه زي اول وشد صدري وستمريت شهر ودي ارجع اسويه بس اكثر من شهر