*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
دلوعه زوجها
تسلمين ياقلبي ونااوية اخذ بيس سماش بوكس وان شاء الله يناسبني ونتنهي العقدة

باارووو

سلامتك وانا اكثرر شئ ينررفززني القشور بعد وضع المكياااااااج
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
فوووق
مهاوي الحلوة
مهاوي الحلوة
انا كنت اعاني نفس مشكلتك ولكن ليس الوجه فقط بل الجسم كله وطلع السر بالماء صح احنا نشرب ماء لكن مو الكميه المناسبه
لازم على الاقل نشرب 8اكواب في اليوم وجربي والله تلاحظين الفرق من ثاني يوم وثاني شي مو لازم تسوين سكراب للبشره مرات السكراب تزيد المشكله اذا كنتي بالعشرينات لاتعملي سكراب بالمره للوجه لانه يوسع المسام ويخرب البشره اانصحك وعن تجربه اول شي لا تغسلي وجهك بصابون استخدمي غسول خالي من الصابون واحلى شي غسول الهمالايا بالنيم والكركم فظيع
عن تجربه وبعدين تمسحي وجهك بقطنه مبلوله في بتونك لوريال التبيض اهو للتبييض لكن يزيل كل الخلايا الميته
وافضل من السكراب وراح تحسي بالفرق من اول استعمال وبعدين تستخدمين السيروم من اويل اف يولي للتجديد البشره رائع وافضل من كل الماركات الغاليه انا مثلك ما خليت كريم غالي او رخيص ما استخدمته وهذي المنتجات اللي ذكرتها الافضل صدقيني
واخر شي استخدمي اللوشن تجديد البشره من نفس الماركه وطبعا فيه واقي عن لشمس
وفي الليل اعيدي نفس الطريقه بس لا تستخدمين اللوشن استخدمي كريم مغذي مجدد للبشره انااستخدم كريم كلارنكس للوقايه من الشيخوخه المرحله الاولى (داخله على 35 سنه لكن اللي يشوفني مايصدق ابد اني بالثلاثين يقولون عمري 23او 25ولله الحمد )
واخر شي المكياج نصيحه لله مايخرب البشره الا كثرة استخدام المكياج خاصه في الصيف قللي منه قد ما تقدرين مولازم كريم اساس مجرد رتوش بلاشر ومسكره وحمره وخلاص واذا لابد استخدمي قبل المكياج بعشر دقايق سيروم الكافيار من لايبري نقطه صغيره منه كافيه ولا يتغير مكياجك ابدو لا يتشطب او يقشر واتمنى اني افدتك وادعيلي ان الله ينولني اللي في بالي من امنيه واي استفسار انا في الخدمه وذا تبين حل لجفاف الجسم انا حاضره اقولك عن تجربتي

0
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
مشكورة مهاوي الحلووة
تتوقعين من السكراب؟؟
جايز والله لان انا مازلت بالعشرينيات
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
بصراحة ماقصرتي يامهاووي ذكرتي لي انواع جديدة ان شاء الله تفيدني
وشرايك بكريمات جيرلان المغذية للبشرة؟؟؟؟؟؟؟؟