محارة لؤلؤ

محارة لؤلؤ @mhar_lolo

محررة ماسية

قبل دخولك المنتدى ...ماذا تقعلي لاطفالك .....شاركينا بمقترحاتك ..

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم يا امهاااااااااااااات ... وحتى البنات اللي دالخلات يستفيدوا :42:

المهم ....واضح موضوعي من العنوان ...

انا قبل ما ادخل النت ...وعشان ما اسمع ازعاج من بناتي:( ...و100 مرة اقوم قليله:09: .....اقووووم بالاتي :

وجود عصير ابو مصاص <<<< حلووووووووووة ابو مصاص الا ام مصاص :42:

شوكلاتات متنوعه او حلويات مص مثل ام ان ام...وغيرها ...افتح فمك حبه ...عطنا مقفاك ..:42:

وضع قناة للاطفال ...او اعلانات او اي شي يحبووونه ...ترتاحين نوعا ما ..

لا تنسين مويه عندك ...تفيد وقت الضرورة ..

كمان اللي يلبس حفوظة غيريها عشان يرتاااح ...اللي يروح الحمام وديه الحمام ...

اللي وقت نومه ياليت ينااام لانه ماراح يخليك تفتحين ولا صفحة ولا حتى تركزين ..فينام يرتاح وترتاحين ..

العاب يحبوها ..:angry: ...... مفيدة في وقت النت ..

هذا اللي اتذكرة .........

لان احيانا اجلس ساعتين عليه لو الوقت سمح لي ...بس اشوف اني اقوم واجلس عليه كثيررررر:angry2:

وبكذا امل ولا اركز بالمواضيع ...........

بس مو معناة اهمال طفالكم لا ..بس هذا وقت لك انتي مع عااااااااااالم حواء ...استفيدي وفيدي وانتي

رااااااايقه ..

الله يحفظ لنا اطفالنا ويرزق كل محروووومه من الذريه ذريه صالحة عاجلا غير أجل ..

وسلامتكم واللي عندها اضافه تفيدنا ...

واتمنى ان الموضوع ما يكون مكرر
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
والله انا زيك ياكثر ما اقوم اوف بصراحه ازعاج وعندى ولد اكثر وقته بالحمام لا يقول لي ياماما ودى انام بالحمام هههههههههههههه حسبي الله وبس ياليت افكار والله تشغلهم شوى
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
الله يسعدك يا اوراق بيضاء ... ولدك توووحفه ..ترى مو حب بالحمام الا بالمويه اللي بالحمام

بنتي صارت تدخل وتقفل عليها تقول عشان لمار اختها الصغيرة لا تدخل ..وشوفي كيف اذا طلعت

اقصد اذا سحبتها بالقووووة ...كيف الحمام تقولين اعصار بونو خخخخ حتى السقف واللمبه والسخان

ما يسلم منها ......الله يعين عليهم ....

وين البنااااات ما عندكم افكااااااااااااااار
عباير 123456
عباير 123456
انا والله ماعندى الا اوديهم غرفتهم واشغل لهم التلفزيون ويتفرجون بهالكراتين بس برضو لاااااااااااازم يمرون من عندى والقومه هذى من ع الكمبيوتر لابد منهااااااااااااااااااااااااااااا

الله يصلحلهم ويهديهم ويرزقنا برهم
اشراقه نجد
اشراقه نجد
والله انا معانه مع ولدي الله يصلحه ويخليه لي

بس هو توه صغير يعتي لازم احطه عندي
يعتي كل دقيقه قايمه واذا جا الخميس عاد اسوي المستحيل علشان يسكت لان اهلي يدخلون الماسنجر

واكون مشتاقه لهم الله يردني لهم سالمه
جوزفينا
جوزفينا
نفسكم القومه هذي لازم منها والله تعبت وانا ولدي الله يهديه يجنني اذا شافني جالسه لازم يجي يفصل الكهرب عن الكمبيوتر ولا يفيد اي شي معاه علشااااااااااان كذا مااجلس على النت الا اذا كان نايم