طرقكم حلوة في حبة الحمرا بس الاأختلافات بسيطة طبعا.. وممكن نكسر بيضة قبل لا نسكر النار.. وتطلع لذيذذذذة

أختي واحة أمل بالنسبة للبزار انتي متأكدة انه ينحط.. لأنه احنا بس نحطي زنجبيل وهال وفلفل أسود.. لاكن بزار لا.. بيخلي الطعم غير!!

السلاااااااااااااااااااااااام
أهلين المسافرة.......وينك؟؟؟..<<< ولا أنا اللي ويني هههههه
إنت جربي طريقتي بالضبط........واحكمي ... إذا ما طلعت اللي هيه !!! مية على ميةأظن

بس بصراحة أنا أسويها بدون طحين لأنه ما يعجبني.....
وكل اللي يذوقها عندي تعجبه....و***** الله بتعيبج بس إنت جربيها
وسلااااااام

وحوووووووووحة
اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا مريضا إلا عافيته
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما...
ياختي أنا أخلي الوالدة الله يحفظها تسويها لي.. لأني ماقدر أسوي شي هاك الوقت.. تدرين بالحوسة اللي تصير..

بس لأني أستغربت من البزار عشان جذه سألتج.. أنا عكسج تعيبني بالطحين بس مب وايد يعني يادوب يخليها تتماسك..

وجربي تكسرين بيضة بالنهاية.. ترى ماتنطعم بس ينبان فيها خيوط.. أمممممممممم

خبريني أخبار عبادي ألحين.. كم كمل وشو سوالفه.. والله يخليلج اياه..

سلام الله عليكن يا بنت حواء غاليه يا ام حمدة وطلب رخيص

هلا بالمسافرة عيوني كيفش والله ارتاح لردودش وايد

:24:

شوفي عمري ها الطريقه
اغسلى فنجان حبه الحمرا ونص فنجان حلبه وبعدين جيبى قدر متوسط حطى ماء الي نص القدر
حطى حبه الحمرا وحلبه في القدر خلطي نصف كوب طحين بدون تحمير في شويت ماء حطيه في القدر
على النار مع 3 فنجان سكر تبين سكر زياده على حسب خلش تحركين لحد مايثجل بعدين حطى ملعقه هيل +زعفران+ فلفل اسود مطحون +سمن بلدي خليه علي النار خفيفه حتى يصبح مثل الشوربه تبينه خفيف او ثقيل

على رحتش في زيادة الماء

نسيت ان الفلفل الاسود حطى منه شوي

تستخدم لي النفساء +الحائض وكل من يشتهى الحلبه

دائما نحن ان سويه وقت العصريه ولكل يشرب منه

شفتي عمرى كيف سهله لا تتخبرين عن فوائد فوائدها عظيمه وحلوه لزيادة الوزن انا عن نفسي مازاد وزني

وبصراحه مقهوره ابي وزني يزيد للي عندها طريقه مضمونه تعطينى وبدعيلها الليل والنهار بالعافيه

اللهم اغفر لنا وتب علينا وعافينا واغفر لي موتانا واجعل لهم القبر نورا ورحمه

الساعة الآن 03:12 .