ام الحلى كله
ام الحلى كله
upردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
ديمة نجد
ديمة نجد
ياحبيبتي قلبتي المواجع .............انا كنت بانجن عليه السنه الماضية لان شعري ناعم ولاتنفع له السشوارات العادية ولا تلفه خصوصا>>> تسكوم المهم رحت دورته في اكسترا وغيره وغيره ..........وتوصلت الى انه مو موجود بالسعوديه .. بعدين قعدت ابحث عليه بالنت وحصلت انواع بس اللي اعجبني كان اسمه REVOSTYLE وهو الظاهر صناعته امريكية المهم ماقدرت اطلب من الشركة المصنعه مباشرة فرحت بحثت في المواقع اللي تقدرين تشترين منها اي شي .. وجدت موقع اوروبي نسيت اسمه للاسف .. وطلبته عن طريقه وحولت لهم مبلغ 320 ريال تقريبا وعطيتهم عنوان البريد السعودي وايميلي ..كان هذا في شوال الماضي ..ارسلولي الكترونيا بعدها ان العنوان المعطى خاطيء.. كيف وانا كل رسايلي وفواتيري توصل عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قلت مايخالف وراسلت المسؤؤله بالايميل ولا عاد ردوا علي الى يومك شوفي حنا بشهر جمادي الاول يعني لو كوكب المريخ مرسل لي رسالة كان قد وصلت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الله لا يوفقهم بلعوا فلوسي ونصبوا علي
ومنها كررررررررررررررهته مرة وقلت خلاص ماكل مايتمنى المرء يدركه ................... فخذي مني العبرة... ولكن لاتنسي تدعي لي ان ربي يهدي رجلي