شهد الحياة1
شهد الحياة1
قريت قبل فترة طويلة عن كريمات هيرباسين الالمانية ومن كثر المدح دورت عليه وما لقيته في مكة ولا في جدة وتابعت الموضوع لحد ماكتبت اخت من الاخوات جزاها الله خيرانها لقيته في جدة في سوبر ماركت الصواري لاند مارك وطيران اشتريته وفعلاً كلايم مرطب لليدين ولا احلى ينعم اليدين وتصير زي الزبدة ولو تبغي النتايج تكون افضل وتدوم نعومة اليدين احرصي على عمل سكراب لها في الاسبوع مرة عشان تتخلصي من الجلد الميت وانا استخدم بالاضافة للكريم غسول اخذته برضه من المنتدى من مكوناته ( كحول نقي- ماء ورد - عصير ليمون - عصير برتقال - خل التفاح - جلسرين سائل) وعلى ما اعتقد يسموه غسول الفواكه واعذريني عزيزتي ما تحضرني المقادير بالضبط والا كان كتبتها وصدقيني النتيجة نعومة دائمة وتوحيد لون البشرة وشد الجلد ومظهر شباب لليدين
صاحبة القلب الحنون
للرفع
شهد الحياة1
شهد الحياة1
اذا كان غسول الفواكه معروف للجميع وفروا عليه تعب البحث واذا اي واحدة تبغى تعرف او ما عندها خلفية عنه تعبكم راحة
{ نجمه }و{ نهر }
{ نجمه }و{ نهر }
اذا كان غسول الفواكه معروف للجميع وفروا عليه تعب البحث واذا اي واحدة تبغى تعرف او ما عندها خلفية عنه تعبكم راحة
اذا كان غسول الفواكه معروف للجميع وفروا عليه تعب البحث واذا اي واحدة تبغى تعرف او ما عندها خلفية...
اختي شهد الحياه ابي اتعبك واسألك عزيزتي
اولآ: هل فيه غسول جاهز في الصيدليه يسمى غسول الفواكه او احضره في البيت على المقادير الي كتبتيها واذا كنت بحضره وين القى الكحول النقي
ثانيآ : طريقة استعمال الغسول هل امسحه بقطنه مثلآ وبعدها احط كريماتي او كيف

بما انك جربتي افيديني جزاك الله خير
شهد الحياة1
شهد الحياة1
غاليتي {نجمة}و{نهر} تعبك راحة وغسول الفواكه يتسوى في البيت والكحول النقي ينباع في الصيدلية واذا ما توفر خذي المسحة الطبية واعصريها الين تاخذي منها الكمية المطلوبة
المقادير عزيزتي ( 8 ملاعق ماء ورد + 3ملاعق كحول نقي + 3 ملاعق خل التفاح + ملعقة عصير ليمون+ ملعقة عصير برتقال + ملعقة جلسرين سائل) تخلط مع بعضها وترج جيداً وتوضع في زجاجة وانا احطها في زجاجة بخاخ وقبل كل استخدام ترج واستخدمها كل ما طرأ على بالي ما منها ضرر ولازم بعد كل تنظيف في المنزل تستخدميها لانها تعوض الدهون اللي تفقدها اليد مع المنظفات ارجو اني وضحت المعلومة بالتفصيل