جورية الاحباب
اب
رذاذالأمل
رذاذالأمل
حبيبتي الف مبروك وانا بعد عرس اخوي بعد شهرتجهيزاتي هي

اتفقت مع الطقاقه تكون اول اغنية ترحيبيه و2 بنات صغار يرشون الورد على المعازيم

بس ملاحظه اختي خافت ان الورد يوسخ القاعه محتاره

ونسوي زفة مباخر اغنية لحسين الجسمي المباخر ملينا من القهوه وطبعا مع البخور راح نلف بتمريات

وبعدها بوقت بنسوي زفة العصير مافكرت وش بتكون بس موصعبه

اخر شي والي بسويه مع توزيع الهدايا زفة اي سكريم باسكن روبنزباااغنية اجنبيهارجو ان اكون افدتك

يلا همتكم الي عندها انتقادات تنتقد والي تمدح تشجعنا
سديم السحيمي
سديم السحيمي
حبيبتي الف مبروك وانا بعد عرس اخوي بعد شهرتجهيزاتي هي اتفقت مع الطقاقه تكون اول اغنية ترحيبيه و2 بنات صغار يرشون الورد على المعازيم بس ملاحظه اختي خافت ان الورد يوسخ القاعه محتاره ونسوي زفة مباخر اغنية لحسين الجسمي المباخر ملينا من القهوه وطبعا مع البخور راح نلف بتمريات وبعدها بوقت بنسوي زفة العصير مافكرت وش بتكون بس موصعبه اخر شي والي بسويه مع توزيع الهدايا زفة اي سكريم باسكن روبنزباااغنية اجنبيهارجو ان اكون افدتك يلا همتكم الي عندها انتقادات تنتقد والي تمدح تشجعنا
حبيبتي الف مبروك وانا بعد عرس اخوي بعد شهرتجهيزاتي هي اتفقت مع الطقاقه تكون اول اغنية ترحيبيه...
انا زواج اخوي بعد شهرين وقاعدة اجمع افكار ويعلم الله اني شايلة هم من الان وماانام الا قليل ياليت اللي حضرت زواج قريب او عندها افكار تفيدنا
RrSs
RrSs
بنات عالم حواء مايقصروووون

لكن أغلبهم مرتبطين بظروف الإختبارات

اعذريهم ...
متى تنتهي جراحي
شوفي اختي انتم حددو لون معين تكون القاعه كلها بنفس اللون الكوشه ومفارش الطاولات وصواني التقديم حتى الشكولاته تغلف بنفس اللون بكذا تكون القاعه رائعه راسليني على الخاص واعطيك وحده شاطره بلاشياءهذه تعطيك افكار وتوفرلك الصواني بي لون تبغينه وتعبيلك شوكلاته