• «
  • 1
  • 2
  • >
  • »


بنات تكفون ماتقصرون

وماتبخلون بأي معلومه تفيدني

ابي اعرف دور متعدين الافراح ؟

وايش الخدمات اللي يقدمونها ؟

وكيف يحققون النجاح لعملهم ؟

وايش اهم اهتمامات الشغل ؟

وايش النقاط اللي ممكن كمتعدت افراح اتجنبها او انتبه لها ؟

عندي اساله واجد

بس انا مؤمنه بالمثل القايل

اكل العنب حبه حبه

عطوني معلومات

واللي هذي شغلتها ياليت تعطيني ايميلها عشان نتواصل

وامكن يكون باب رزق لها خصوصا لو كانت بجده

انتظــــــــــــــــركم لاتتاخرون عللي

يالااا بنات



23-05-1428 هـ, 09:46 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وينكم

ردوووو لايجيني احباط بليز
24-05-1428 هـ, 09:31 صباحاً
 
up
up
up
24-05-1428 هـ, 12:17 مساءً
 
أكيد راح يردون عليك الأخوات وماراح يبخلون

وأنا والله ماعندي أي خلفيه عن أعمالهم

وربنا يوفقك ويبارك لك يارب
24-05-1428 هـ, 12:29 مساءً
 
شوفي هذا الموقع يمكن يساعدك
http://www.saudiafrah.com/arabic/index.htm
24-05-1428 هـ, 03:00 مساءً
 


الساعة الآن 08:59 .