موضوع لا اعلم ان كان قديم ولكن قد يكون للتذكير ....

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم .....

الحمد لله رب العالمين نحمده ونشكره على ما انعم علينا من نعمه الكثيره التي نحن عن شكره عليها غافلون...نحمده على القضاء حلوه ومره ..لا اله الا هو وهو على كل شي قدير ...

غالياتي..... لا اعلم ان كنتم قد علمتم بهذه المعلومه ام لا...وان كنتم تعرفونها فلتكن لتذكره ..

انا ما عرفتها والله الا من ايام قلال...وياليتني عرفتها من زمان....

كم منا من ضمنت الجنه ؟الكثير والله من تقول انا الحمد لله اصلي واصوم ولا اخرج الا متحجبه ..واحسن من غيري ..بهذا تحسبين انك ضمنت الجنه .. لا والله اخيتي بل يجب علينا الخوف من الجبار العزيز سبحانه وتعالى ...وقد قال الله في الحديث الصحيح ( وعزتي وجلالي لا اجمع لعبد امنين ولا خوفين , فإن امنني في الدنيا خوفته في الاخره ) ...

وقال تعالى في كتابه العزيز (أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكرالله الا القوم الخاسرون )

من منا في يوم من الايام شعرت بخوف من ان تدخل النار..القليل والله..من منا اذا جاء ذكر النار تخيلت نفسها وهي تمشي على الصرط ولونه اسود وتمشي في ضلمات لا يوجد نور الا من نور الله له وان تلقى على وجهها في النار...ولكن حينما تذكر الجنه اول من نتخيل انفسنا ونحن في الجنه والانهار من حولنا ونأمر الخدم بما نريد وغير ذالك من نعيم الجنه ...اتعلمون لماذا لا نتخيل انفسنا في النار ونتخيل انفسنا في الجنه ؟ انها ضحكات الشيطان علينا ..

غالياتي... الى متى ونحن نتبع كلام الشيطان الرجيم ..وهو يقول لنا لا تخافين انتي ستدخلين الجنه من اي باب تشائين...انت من اهل الجنه .. انت مسلمه قلت لا اله الا الله ستدخلين الجنه... حتى اصبحنا والله نثق انناسندخل الجنه...لعنة الله عليه المطرود من جنات النعيم ويريد ان يهوي بنا معه في نار جهنم ..اجارنا الله منها قولوا امين ...

غالياتي اوصيكم بالتوبة النصوح قبل فوات الاوان ولا تقولين ان ذنوبي صغيره وسوف يغفرها لى الرحمان ...لا اخيتي..بادري بالتوبه فلا تعلمين متى توافيك المنيه ....

وما بهذا والله بكلامي انما كلام الشيخ عبد المحسن الأحمد في شريطه( قصص لا انساها) ..
اقطفها لكم للفائده وعسى الله ان يهدينا الى الطريق المستقيم..وجزاه الله خير الجزا ..

ولكم كل شكري وتقديري ...
7
515

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدفء
الدفء
جزاك الله خير اختي اهات مجروحه وجعله الله في موازين حسناتك

نعوذ بالله من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه وهمزه وعلينا دائما تذكر هذا الدعاء.......

قال صلى الله عليه وسلم (اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله ،لا إله الا انت )

الدفء
سكوت
سكوت
جزاك الله خيرا أختي آهات مجروحة

:26: :26: :26:
آهات مجروحه
آهات مجروحه
اختي الدفء ....

شكرا على مرورك الكريم ...والله لا يحرمنا من ادعيتك ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اختي سكوت ....اشكرك على مرورك وترك تعليقك الجميل ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخواتي ان كتابة التعليقات تفيد في نشاط الموضوع وتخلي الواحد يتفاعل....

ولكم كل شكري وتقديري ....
ضوء النهار
ضوء النهار
بارك الله فيك اختي آهات مجروحه

ووفقك لما يحبه ويرضاه
آهات مجروحه
آهات مجروحه
هلا اختي ضوء النهار ....

اشكرلك الرد ومروك الكريم ......
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ...