رايي مثل راي سنفوره ..
عشان ينجح المركز النسائي في السعوديه لازم يكون تصميمه رايق ومريح نفسيا وشرح والمقاهي والماركات ..
وحاولي تكون المحلات الموجوده متنوعه كل ماتحتاجه المرأه يكون موجود هالشي راح يشجع الحريم يجون المركز
و يساعد على نجاحه ..
وطبعا لاتنسين الدعايه ترى لها دور كبير في نجاح المركز ..
22-03-1424 هـ, 12:23 صباحاً

أنا اقولكم ليش مايمشي سوقها
لآن النساء ماعندهم اسلوب في البيع مثل الرجل ونوعاً مااااا ملولات وماتلاقينهم بمحلاتهم اذا جيتي بتسألين عن شيء
عندك مملكة المرأة في برج المملكة في نفس المحلات الي موجودة بنفس البرج ويبيع بها رجااال
أنا أقارن بين بيع الرجل وأسلوبة وبين الحرمة الي تبيع أفضل اشتري من عند الرجال بصراحة وسيعين صدر وياخوذن ويعطون ودائماً تلاقينهم بمحلاتهم مو مثل الحريم
هذي وجهة نظري
22-03-1424 هـ, 09:03 مساءً

بصراحه التسوق بسوق نسائي ابدا مو حلو لان الكل يطالعك وصعبه تروحين معك ناس وصعبه تروحي بمفردك فعن نفسي مااروح له الا اذا كنت احلق ولدي فقط ولا ادخل اي محل الا ان كان محل او اثنين بالكثير0ومااظن انه راح ينجح لان ماتقدرين تشترين على راحتك 0
26-03-1424 هـ, 01:59 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

المركز اللي تتكلمين عنه يا ميثه معروف ، و ان كنتي مريتي عليه لو مره بتعرفين ليش كان تعيس ، المركز كان كتمه اعوذ بالله ، التهويه مب لذاك الزود هذا اذا كانت معدومه بالمره ، الواحد يدخل يحس ان صدره ينصك بالمره ، و مثل ما قالت اوراق الزمن التصميم لازم يكون مريح و هالشي ماكان موجود فيه زائد ان الحريم اللي يبيعون فيه مالهم خلق ، و هذا اللي قالته صمت الجروح ومعاها حق تدخلين محلات تلاقينها فاضيه و ان يت قامت تعاملج بقلة ذوق ، غير هذا اسعارهم كانت نار اغلى من السوق بوايد مع ان البضاعه الموجوده مب لذاك الزود ، و حتى ان ييتي تفاصليهم و تكاسريهم تلاقينهم ما يعطونج ويه.
28-03-1424 هـ, 12:50 صباحاً

السلام عليكم

جزاكم الله خير على ردودكم

وصدقت يا اخت دهـن العود

لاني يوم ادخل هذا المركز احسسسسسسسسسسس

بس تظنين لو كوفي شوب للسيدات تم افتتاحة في ابوظبي

وكانت فيه كل المواصفات الجيده سينجح

صدق ما ادري
28-03-1424 هـ, 05:12 مساءً

الساعة الآن 02:56 .