اهم شي في مراكز النساء الكوفي شوب والاهم ملاهي للاطفال وبصراحه انا استمتع لما اروح مركز نسائي اقل شي اخذ راحتي فيه وعلى مهل اتسوق وبصراحه اذا صارت البايعه تعرفك اقصد كزبونه ما شاء الله كل شي يتيسر وعندي سؤال لكم ياللي بالامارات وخصوصا دبي هل فيه مراكز نسائيه متكامله؟؟؟؟؟ايش هي وفين؟؟؟
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مانسيتك ياالجـ بوظبي ـوري والله يجمعني بك في جنات النعيم
اتوقع يااخت اذا اضفت للسوق بعض المميزات
ملاهي والعاب اطفال محل كافيه مطعم مميز
جلسات
حبيت اعطي رايي بس
و***** الله تتوفقين
السلام عليكم .. والله الفكرة حلوة
و إذا تبين تربحين .. ركزي على البنات .. يعني خليه مليان مقاهي مطاعم .. محلات خفيفة .. بس أحرصي انها تكون على مستوي و إن الديكور يكون حلو..
و معليه أحس الأمهات بيطقوني .. بس صدقيني .. يعني لو تحطين محلات أطفال و كذا ما راح يمشي الحال .. لأن الحمد لله الملاهي ماليه البلد لكن البنات هم اللي في حاجة لمثل هل الأماكن .. يعني أماكن يتجمعون فيها و تكون موثوقة .. وإن شاء الله بتاخذين فيهم أجر .. يعني بدل هالمسخرة اللي في السوق .. والله شيء يضيق الصدر... و لو كان المحل تجمع أطفال .. ما أتوقع راح يجذب البنات حتى لو كان فيه مطاعم و مقاهي .. لانهم يبون شيء رايق...مو صجة..
و ممكن تفتحين فيه مشغل بس يكون على مستوى .. و محلات اكسسوارات راقيه .. و ملابس ...... لان بصراحة المفروض مثل هالمحلات ما يبيع فيها إلا حريم...

والله هذا رأيي و إذا جتني أفكار زيادة قلت لك
الفكرة حلوة بس منو بيثق فيه.....لأنه بالنسبة لريلي ما راح يخليني أروح مراكز مثل هذه..... ما يخلني أدخل أي محل بدونه.......
و صعبة تكون كلها حريم وبس .....يعني الرياييل يمسكون الأمور بطريقة أفضل من الحريم من بيع وغيره...
لأنه بصراحة نتمنى ندخل مراكز ونكشف فيها عن وجهنا عالأقل.....حتى نقدر ناخذ راحتنا وما له داعي نخلع الشيلة والعباية....هذا رأيي وشكراً...
:24:
اهم شي باالمركز النسائي التكييف والبرادويكون حلووشامل من ناحيه التسوق ونظيف وفيه كوفي شوب واكسسورات جوالات ....ملابس داخليه....اكسسورا ت.....بناطلين وبلايز...عبايات... مكان استديو تصوير نسائي
مكتبه....بقاله ههه...وياليت تقولين اش حاطين باالسوق حقكم
وترى الديكور له تأثير اصبغوه فوشي ههههه بموف
وحطو كروت ارقام واخر شي السحب على جائزه

وانا بصراحه احب اتسوق مع زوجي اكثر....نتشاور ويدفع لي وبعدين مشاوره الرجال احسن من الحرمه الرجال يميل للأشياء الناعمه اللي تصلح لك والجذابه اما مشاوره الحرمه تنظر للموضه والرجال يختار البساطه غير كذا يتعرف على اسعار الملابس النسائيه ويعطيك اكثر لو رحتي مع اهلك او صديقاتك

وباالتوفيق
...........

الساعة الآن 11:14 .