ايش الافضل فرد الشعر بالاعشاب ولا الكريمات الكماوية ؟ سؤال المحتارين؟

العناية بالشعر

السلام عليكم

والله يابنات انه انا محتارة جدا اعتقد كثير مثلي محتارين في عملية الفرد
مرات يقولو الفرد الكيماوي يضر بالشعر ومرات يقولو الفرد الطبيعي يعني اللي بالاعشاب مضر وما يعطي نتايج حلو

ويش نسووووووووووووووووي :icon33: :icon33: :icon33:

والله احترنا ؟:(

وكل وحده شعرها مو ناعم تبغاه يكون ناعم ومرتب وشكله حلو بالذات المتزوجاتنريد حلا
الان نفتح مجال التصويت وهو :
هل الفرد الكيماوي احسن ام الفرد بالاعشاب
ياليت يابنات ما تهملو الموضوع لانه هاااااااااااااااااام للغاية وكل وحده تكتب رايها والسبب
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
للرفععععععععع
عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
والله حبيبتي وانا بعد أضم صوتي لصوتك
عيون التوت
عيون التوت
الاعشاب ياعزيزتي اذا كانت لفرد الشعر لاتفكريها موضارة لان الاعشاب المستخدمة في الفرد تكون تحتوي على مواد قلويه ضارة ومواد قابضة ومثل هذي الاعشاب واشهرها الخلطة السحريه او بعض الناس يسموها الخلطة العجيبة وهي تحتوي على العفص والقرنفل والحديدة ومواد اخرى لااريد ان اذكرها حتى لاتكون طريقة للتلاعب
عزيزتي العفص مادة قابضة شادة تجفف الشعر وتمنحه اللون الاسود اما مادة الحديدة فهي نوع من الحجر الحديدي يعتبر سم للشعر حيث انه يتفاعل مع بنية الشعرة ويتخللها بطريقة تجعلها ممددة تمدد غير طبيعي اما ورق الملوخية الذي تحتوي عليه الخلطة فهو الذي يعطي الشعر اللمعه في بداية الفرد
واشيياء اخرى ايضا
اما من ناحية الفرد بالمواد الكيميائية فهي انواع كثيرة وكلما رخص ثمن الكريم المستخدم للشعر كلما زاد ضرره حيث ان المواد المفيدة والتي تحمي الشعرلاتتوفر فيه ولذلك نجد ان انواع الفرد التي تحتوي على المواد التي تحمي الشعر تكون غالية الثمن
ومن هذه المواد البروتين اللذي لايوجد في انواع الفرد الرخيصة وكذلك ماء الذهب اللذي يقوم بحماية الشعر ويتغلغل في بنية الشعر ليكسبه اللمعان والحيويه
لذلك عزيزتي يجب قبل ان نقوم باستعمال المواد التي تفرد الشعر سواء كانت كيميائية او عشبية يجب التاكد من محتوياتها اولا سبق ان عملت فرد بالخلطه السابقة وبعد شهرين يدأ يتساقط شعري وندمت وبعدما
انا اخذت دورة في انواع الفرد والصبغات وتاكدت ان مو كل كيميائي ضار ولاكل عشبة نافعة
والدليل ان الاعشاب في بعض الاحيان قاتل اذا لم نعرف كيف نستخدمه
اتمنى اكون افدتك
البحر الصامت
البحر الصامت
الله يسعدكم كلكم ومشكورات على المرور

عيون التوت الله يوفقك ومشكورة على المعلومات واذا تسمحي تقولي لي اي فرد كيماوي افضل برايك انا سمعت انه الكيراتين كويس بس خفيف يعني ما يفرد التكسير اللي بالشعر بس يجعله ما ينفش

واليوكو ممتاز بس لازم تكون اللي تسويه فنانه ومتمكنة والله احترت !

انصحيني كانك تعرفي نوع ممتاز؟
عيون التوت
عيون التوت
انا حسب تجربتي على شعري لقيت ان اليوكو احسن فرد لاني كنت اعاني وما خليت فرد ماجربته وكل انواع الفرد تحتاج سشوار ماعدا فرد اليوكو بصراحة الشعر يطلع كانه طبيعي ومايحتاج لسشوار واللي عرفته ان يعتمد في مكوناته على البروتبن والكولاجين وماء الذهب
وسألت كثير عنه قبل مأجازف لاني كنت مقبله على زواج وسألت عن الصوالين من مركز اليوكو في البحرين ودلوني على مشغل في الدمام اسمه الرشاقه وسويته قبل زواجي من 3 سنوات وللحين الحمد لله ممتاز