Analysis Services
وظائف نسائية شاغرة بوزارة المياه والكهرباء
الرياض: سعيد العبدالله

أعلنت وزارة المياه والكهرباء عن توفر عدد من الوظائف النسائية الشاغرة على عقود التشغيل والصيانة الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية وذلك للعمل في (القسم النسوي) بالمعرض النسائي الدائم للتوعية وترشيد استهلاك المياه والمزمع تدشينه في منطقة عسير وترغب بشغلها بكفاءات سعودية مؤهلة, وسيتم استقبال الطلبات خلال الأسبوع الجاري وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 5/6/1428 بإدارة شؤون العاملين (بأبها) بمقر المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير فعلى من تتوفر لديها المؤهلات الموضحة أعلاه تقديم الطلب مرفقاً به السيرة الذاتية مصطحبة إثبات شخصية (بطاقة أحوال أو كرت العائلة) مع صورة منها بالإضافة إلى أصل المؤهل العلمي مع مشهد بالخبرات أو إرسالها بالفاكس على الرقم (2311076-07) أو تعبئة استمارة الطلب بجميع البيانات على موقع الوزارة بالإنترنت (www.mowe.gov.sa).
وذكر مصدر مسؤول بإدارة شؤون العاملين بمديرية مياه عسير أن طبيعة عمل هذه الوظائف تستدعي الانتداب لجميع محافظات منطقة عسير للمشاركة في الفعاليات المختلفة وكذلك السفر إلى خارج المنطقة لحضور الدورات التدريبية أو متابعة أعمال القسم الذي يستدعي السفر، وأضاف أنه لا يشترط سنوات خبرة لهذه الوظائف وسيتم تحديد الراتب والبدلات وعدد الوظائف المطلوبة لاحقا.
الوظائف والمؤهلات المطلوبة
موظفة سكرتارية - دبلوم سكرتارية لا يقل عن سنتين بعد الثانوية. أخصائية دعم فني وتقني - بكالوريوس حاسب آلي. أخصائية علاقات عامة - بكالوريوس علاقات عامة أو إعلام. أخصائية خدمات عملاء - بكالوريوس علوم إدارية. باحثة دراسات وإحصاء - بكالوريوس تخصص إحصاء. أخصائية تسويق - شهادة جامعية في العلوم الإدارية تخصص إدارة عامة، إدارة، أعمال، تسويق.


http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2445&id=9112


بالتوفيق للجميع
24-05-1428 هـ, 10:57 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وزارة المياه هذي لعب X لعب .. قبل أكثر من خمس شهور نفس الشيء طلبوا في الرياض وبعد ماقدمنا ماشفنا شيء .. لاترشيح ولا أسماء .. حسبي الله عليهم النصابين ..

شكرا لك أختي سيدة أعمال مهمه
24-05-1428 هـ, 12:07 مساءً
 
صحيح في كل مكان كذا .................... لا بعد احنا نسمع بالوظايف بعد ماتترشح الموظفات
وحسبي الله ونعم الوكيل
24-05-1428 هـ, 12:26 مساءً
 
ان كانونصابين الله حسيبي عليهم وان كان صدق هني وعافية على بنات ابها انشاء الله عقبالنابالوظائف السنعه
قولو امين
24-05-1428 هـ, 01:18 مساءً
 
ياناس الوظايف لهاهلها مو لنا
24-05-1428 هـ, 01:30 مساءً
 


الساعة الآن 04:15 .