Eng.I

Eng.I @engi_2

محررة ذهبية

مين عندها الماس؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا بنات بغيت اخذ مشورتكم بشغله اناعندي خاتم من الالماس وبصراحه ماالبسه تعرفون ليش لاني افكر اذا لبسته اخاف لايطيح فص من هالفصوص الموجوده :09:

وعاد شيصير منظره مو حلو وماكدر اشتري المازه عشان احطها بدلا من الطاحت تعرفون الالماس غالي وعلى كوله المصريين العين بصيره والايد اصيره :26:
وانا ماحب الاكسسورات الي فيها فصوص عموما عشان اخاف لاتطيح
فانا شنو فكرت انه افتح موضوع مع ابو الشباب وابيع هالالماز الي في الخاتم واحط ببدل الالماز احط زركوون تعرفون هذا الحجرالي يشبه الالماس بس رخيييييص جدا
عشان اكدر البسه دائما واذا طاحت وحده اكدر اشتري الثانيه واحطها بمكانها

وانا فتحت هالمووضوع مش عشان هالشيء لا وانما عشان فكرت لما اقول كذا لابو الشباب اخاف لايسترخصني:42: عرفتو شنو اقصد ؟ يعني نظرته تتغير علي وقيمتي تقل بنظره 000 يعني اتمنى تكونو فهمتو الي اقصده لان ماكو تعبير ثاني اكدر اعبر فيه عن الي ببالي اكثر ...
او يمكن انا ماخذتها بحساسيه شوي بس انتو شنو رايكم ؟
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم زياد وعبدالعزيز
..يا أختي ...الله يبارك فيك

البسي الألماس وإن شاء الله مايطيح ...نادرا يطيح إذا كانت صنعته جودة

تونسي بعمرك تستاهلين الألماس وإن راح فدوة لك : )

من ناحية أبو الشباب ..يمكن يأخذ المسألة مثل مافكرتي ...ويمكن لا

من ناحيتي لاتقولين له..أحس نفس إحساسك
نيسو دلوعة زوجها
هاي حبيبتي لا تلبسي في البيت ابدا بس لمن تروحي مناسبات اللبسي بس الماس مايطيح ابدا انا كان عندي الماس ناعم يعني مره نقطه كنت اللبسوا في كل مكان ولا صرلوه شي عادي لا تخافي عليه اتمتعي بيه انا ندمانه اني بعتوا لين دحين زوجي طلب مني علشان كان يبغى يشتريلي بيه حاجه دحين اتمنى يرجع يشتريلي الماس انتبهي تبيعي انصحك خليكي مبسوطه لانك لو بعتي ماراح يشتريلك ثاني لاسمح الله يقولك انتي لمن اجبلك شيء ترجعي تبيعي ابدا لا تبيعي وبس
بااااااي
مشروع فيلسوفة
هاي حبيبتي لا تلبسي في البيت ابدا بس لمن تروحي مناسبات اللبسي بس الماس مايطيح ابدا انا كان عندي الماس ناعم يعني مره نقطه كنت اللبسوا في كل مكان ولا صرلوه شي عادي لا تخافي عليه اتمتعي بيه انا ندمانه اني بعتوا لين دحين زوجي طلب مني علشان كان يبغى يشتريلي بيه حاجه دحين اتمنى يرجع يشتريلي الماس انتبهي تبيعي انصحك خليكي مبسوطه لانك لو بعتي ماراح يشتريلك ثاني لاسمح الله يقولك انتي لمن اجبلك شيء ترجعي تبيعي ابدا لا تبيعي وبس بااااااي
هاي حبيبتي لا تلبسي في البيت ابدا بس لمن تروحي مناسبات اللبسي بس الماس مايطيح ابدا انا كان عندي...
اختي خذي مناكير شفاف ( بدون لون )

و مرري المناكير على الفصوص من داخل انتبهي لاتطلين الفصوص من برا

هالمناكير الشفاف يثبت الفصوص ماتطيح وبين فتره و الثانية سوي هالحركه

على فكره انا اسوي كذا في الأطقم والخواتم اللي عندي بس انا كلها زركون والحمد لله مايطيح منها ولا فص .

والبسي الخاتم وتهني به واستمتعي ولاتهمك هالفصوص :)
um yousof
um yousof
حبيبتي انا عندي كثير قطع ألماس منها اللي ألبسه يوميا حتى في الدوام و منها أطقم المناسبات و ما عمره طاح فص إلا مرة واحدة و الحمد لله لقيته على طول لأنه كان كبير و غالي و وديته الصايغ صلحه بس عموما إذا الصناعة جيدة ما يطيح بسهولة و إذا طاح ترا الفصوص مو مرة غالية إلا الكبيرة طبعا و لا تفكري تبيعيه ترا الألماس ما يجيب شيء لو ينباع و ألبسه و انبسطي و لا تكثري تفكير و إنشاء الله ما يصير له شيء
دموع الحب
دموع الحب
طيب اذا طاح ماعليه ضمان تصليح ؟
وبعدين استمتعي يااختي ماتدرين عن الدنيا كل شيء بيروح
متعي عمرك واصحي تبيعينه الا لما تشبعين منه ,,,