عزيزتي ام محمد عندي شامبو للجسم لطفلي من Pigeon
ووجدت فيه هذه المادةsodiom lureth 6 / sodiom lureth 11 - هي نفسها او جزء منها ياريت تفيديني اذا عندك فكرة وجزاك الله كل الخير على هالمعلومه
و عندي شامبو ويلا يا بنات ترى فيه وايضا ستيفيس
Stives / wella bon
18-03-1424 هـ, 06:54 مساءً

مرحبا جميعا ..
أم ليندا .. علياء .. ساره ..نيراز.. mona shabani
شكرا لمشاركتكم.. واثرائكم الموضوع ..
بس للأسف ما عندى فكره عن مشتقات الماده..
وبالنسبه لها هى اللى تسوى الرغوه الكثيفه يعنى اى شامبو بدون ما تقرون تحسون رغوته مو طبيعيه .. او ريحته
تخلى البيت كله كأنك حاطه فيه فواحة فواكه ((herbal essenees هيربل اسنسز)) أعرفى انه مو طبيعى ..
وعلى فكره .. أذكر وحده ف الجامعه زمان قالت لى ان الشامبو هذا بالذات تطلع عنه نشرات ف امريكا انه ضار و..و..و..الخ لكن هم يصنعون .. وحنا يا خلف الله ..
الله يعافينا وياكم ..
وسلام
18-03-1424 هـ, 11:13 مساءً

الله يستر يا خواتي ..........
أنا قد لي فتره يمكن 3 شهور أستخدم شامبوالسدر اسمه( صحت ) أعتقد الأخوات السعودييات يعرفنه هو مكتوب عليه يحتوي على عصارة السدر و الجمبلاس بس .. وهو رخيص جدا ب 3 دراهم بس و يرغي و انا والله نصحني فيه مركز أعشاب خذت من عنده خلطات زيت للشعر و قالو استخدمي هذا الشامبو حتى اني والله مستغربه من سعره وهو شامبو ايراني ولون الغرشه أخضر ....
لو سمحتن الي تعرف شي عنه تخبرني .......
و فيه بعد شامبو ثاني أستخدمه أسمه (شامبو ايفا بالصبار واللا نولين) وهو مصري الصنع .. بس سعره في الصدليات 22 درهم و في المحلات 15 درهم تقريبا ولون الغرشه أخضر ..................
أنا قٌلت الي عندي واذا عندكم شي ليه قولو ليه
:24:
20-03-1424 هـ, 12:31 مساءً

مرحبا اختى ام هادف ..
بالنسبه للشامبوهات اللى ذكرتى ما عندى عنها اى فكره بس انتى اقرى مكوناتها واهم شى ما تكون تحتوى على
Sodium Laureth Sulfate واختصارها SLS
بالعربى اسمها: سلفات لورييث الصوديوم ...
ولا توسوسين شكل الشامبو اللى تستعملينه ما عليه بس انتى شيكى على التركيبه..
ولا تنسون المقاطعه يالغاليات... (( بانتين+برت بلس+ هيد اند شولدرز+جونسن اند جونسن))
وبالتوفيق بعون الله ...
سلام
21-03-1424 هـ, 05:06 مساءً

الساعة الآن 08:33 .