السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته
اريد شخص ثقه ومحترم بالتعامل تاجر بالسيارات يقسط سيارات اريد منه سياره بالاقساط ولا تقولون روحي لشركات او وكالات سيارات لاني بسدد فيها دين وباخذ قرض عقاري لاني حلمي يكون عندي بيت فالي تعرف احد وتضمنه ياليت تعطيني رقمه بالخاص والله لادعيلها ليل ونهار
هل سيتحقق الحام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

اكيد اذكرك من ينسى الطفوله حتى واحنا اكبار؟!
هذاك الوقت منسى لذته يابنت يازينه

اذا كنت موظفه ممكن اساعدك
انا موظفه ببنك و***** الله تتيسر
بس ارسليلي نوع وظيفتك واسم البنك اللي ببتعاملي معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان شاء تتيسر
الله يجبر بخاطرك رتولا
بس انا مابغى بنوك لاني توني محوله راتبي على البنك اللي باخذ منه قرض عقاري وانتي عارفه مايعطون اللي عليه مديونيه

افااااااااااااا اااااااااا كذا يابنات حواء ولاحتى مرور لو للرفع

للرفع

شوفي ياقلبي شركه المتاجرة بالتقسيط ممكن تامنلك سيارة حتى لو عندك قرض في البنك لانها تاخذ اي سيارة تتمنيها ويشترونها هم وانتى تاخذينها منهم وتقسطيين عليهم خذى رقمهم من السنترال وكلميهم والله يسهلك امورك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 12:43 .