د مدوم

د مدوم @d_mdom

عضوة فعالة

الي تعرف وش احسن نوع خل للتشققات والي تعرف طريقته مع لسان البحر تدخل

ساعدوني

مرحبااااااااااااااااااااااااا بنات مني الي استخدمت خل التفاح مع عشبة لسان البحر وش نتايجه حلوه لتشقاات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ووش احسن انواع الخل ومن وين احصله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفووووووووووووووووووووون فيدوني والله لو تشوفون بطني شلون محفرررر ومجعدددددددددد واسود :09: والله لو تبون احط صورته حطيتها :42: بس دلوني على شي كويس والله مليت مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت بطني مسبب لي ازمه:(:(:(:(
6
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نظرة حنان
نظرة حنان
up
د مدوم
د مدوم
؟؟؟؟؟؟؟؟
أم التوفي
أم التوفي
انا اعرف طريقته ..

بس للاسف عندي اختبار ومضطرة اطلع الحين ..

ليش رديت؟

علشان ما تزعلين من البنات ..

احسن خل هو خل التفاح لونا ..

وتخلطينه مع كاس لسان البحر مطحون..

وتخلينه اسبوع يتخمر بالثلاجة ..

وبعدها افففيييييييييه على الريحة اللي بتصرعك وبتكبينه بدون ما تستخدمينه ..

الطريقة نسيت لاني خفت تزعلين علي.

اتوقع تدهنين بطنك وتخلينه كم ساعة بعدين تدهنينه بزيت زيتون ؟؟

والله نسيت بس عالعموم انتي خمريه وان شاء الله ارجع لك بالطريقة الصحيحة..

ادعي لي انجح :)
ريم الرميح
ريم الرميح
انا اعرف طريقته .. بس للاسف عندي اختبار ومضطرة اطلع الحين .. ليش رديت؟ علشان ما تزعلين من البنات .. احسن خل هو خل التفاح لونا .. وتخلطينه مع كاس لسان البحر مطحون.. وتخلينه اسبوع يتخمر بالثلاجة .. وبعدها افففيييييييييه على الريحة اللي بتصرعك وبتكبينه بدون ما تستخدمينه .. الطريقة نسيت لاني خفت تزعلين علي. اتوقع تدهنين بطنك وتخلينه كم ساعة بعدين تدهنينه بزيت زيتون ؟؟ والله نسيت بس عالعموم انتي خمريه وان شاء الله ارجع لك بالطريقة الصحيحة.. ادعي لي انجح :)
انا اعرف طريقته .. بس للاسف عندي اختبار ومضطرة اطلع الحين .. ليش رديت؟ علشان ما تزعلين...
شوفي حبيبتي قالو لي لتر خل تفاح وكاس لسان البحر مطحون وكاس قهوه تركيه تخلطينها وتخلينها اسبوع تتخمر انا توني مسويه الخلطه امس وانتظرها تتخمر بس انا ماحطيتها بالثلاجه وطريقه الاستعمال بعد ماتتخمر تتدهنين جسمك فيه بحركه دائريه وتلفين بطنك بالسلوفان لمده ساعتين وبعدين تغسلينه والاستخدام طبعا يوميا ادعي لي انا استمر عليه وتروح التشققات ...
د مدوم
د مدوم
الله يوفق كل من رد قولو امييييييييييييييييييييييييييين وينولها الي في بالها يااااااااااااااااااااااا رب